الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 11:02

رسميا: الاوروغوياني سواريز يوقع على عقد طويل الأمد مع ليفربول

كل العرب
نُشر: 20/12/13 18:06,  حُتلن: 08:19

لويس سوايز:

يسعدني أن اوافق على صفقة جديدة مع ليفربول وان يكون مستقبلي مضمون هنا على المدى الطويل

اعلن نادي ليفربول الانجليزي عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنيت، عن تجديد عقد مهاجمه الاوروغوياني لويس سوايز لمدة طويلة جدا لم يتم الكشف عنها، وعبر سواريز عن سعادته الكبيرة بهذا التجديد في تصريح له للموقع الرسمي قائلا:”يسعدني أن اوافق على صفقة جديدة مع ليفربول، وان يكون مستقبلي مضمون هنا على المدى الطويل".
واضاف:”لدينا بعض اللاعبين الرائعين، والفريق ينمو و يتحسن في كل وقت، وأعتقد أننا يمكن أن نحقق طموحات الفوز بالبطولات، واللعب على أعلى مستوى للغاية مع ليفربول، حب المشجعين اثر على قراري بالبقاء هنا، اتمنى ان اكون عند حسن ظن الجميع".
 

فيما قال مدرب الفريق بريندان رودجرز:”لويس هو موهبة من الطراز العالمي، وتأمين خدماته أمر حاسم لما نحاول تحقيقه هنا، ما هو الأكثر أهمية والأكثر إثارة هو أنه فقط 26 من عمره، وأفضل السنوات لا تزال أمامه، ونحن نضمن الأن انه سوف يفعل ذلك بقميص ليفربول". وعن التمديد يقول مالك النادي “جون هنري” ايضا:“نحن ملتزمون بالعمل الجاد، للحفاظ على أفضل لاعبينا، وهذه إشارة إلى أننا نسير في الاتجاه الصحيح، تجديد عقد سواريز خطوة اخرى الى الامام، لبناء فريق ينافس على أعلى مستوى سوأ في الدوري الإنجليزي الممتاز، او في أوروبا”.
 

مقالات متعلقة

Got ليفربول