الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 15:02

رونالدينيو باكياً: الهزيمة كانت مريرة أمام الرجاء ولكن يجب علينا أن نتقبلها!

كل العرب
نُشر: 19/12/13 16:36,  حُتلن: 23:44

مينيرو رونالدينيو:

كنا نتوقع أن نقدم بطولة كبيرة وأن نذهب بعيداً في هذه البطولة بعد الموسم الكبير

أكد أسطورة كرة القدم البرازيلية ولاعب نادي أتلتيكو مينيرو رونالدينيو أن "الخسارة أمام الرجاء البيضاوي المغربي في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية كانت مريرة". وتحدث لاعب برشلونة الأسبق مع وسائل الإعلام بعد المباراة الكبيرة التي فاز بها الرجاء على بطل أمريكا الجنوبية أتلتيكو مينيرو بثلاثة أهداف مقابل هدف وقال" كنا نتوقع أن نقدم بطولة كبيرة وأن نذهب بعيداً في هذه البطولة بعد الموسم الكبير". وتابع"الهزيمة مريرة للغاية لكن يجب علينا أن نتقبلها لأن هذه هي كرة القدم وهذا هو واقعها، المباراة كانت متكافئة".

وكان رونالدينو قد سجل هدف فريقه الوحيد من ركلة ثابتة من على حدود منطقة الجزاء سددها بشكل رائع. وأضاف"الفريقان أتيحت لهما فرص للتسجيل ولكن الرجاء استغل هذه الفرص ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف كما أن للجمهور دور كبير في هذا الفوز".
الجدير بالذكر أن الرجاء البيضاوي سيواجه بطل دوري أبطال أوروبا يوم السبت الموافق 21 من شهر ديسمبر الجاري في الدورالنهائي من بطولة كأس العالم للأندية بعدما تغلب في الدور السابق على أتلتيكو مينيرو بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء بطولي من بطل الدوري المغربي.

مقالات متعلقة

Got