الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 07:01

إقبال كبير على حملة إغاثة أهلنا في الشام وغزة والنقب في مدينة طمرة

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 19/12/13 13:35,  حُتلن: 14:30

تهيب بكم الحركة الاسلامية والجمعية الاسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين في طمرة ومد يد العون والمساعدة لإنقاذ أطفال وأسر الشام وغزة والنقب

تأتي هذه الحملة في طمرة ضمن الحملة القطرية التي تنظمها الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني بالتعاون مع الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين للمساهمة في إغاثة الملايين من الأطفال والنساء والشيوخ 

تشهد حملة إغاثة أهل الشام وغزة والنقب التي تشارك بها الحركة الإسلامية في طمرة اقبالا كبيرا من أهالي طمرة الذين يسارعون بإخراج أموالهم ومعوناتهم لإخوانهم المنكوبين والمشردين.



وتأتي هذه الحملة في طمرة ضمن الحملة القطرية التي تنظمها الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني بالتعاون مع الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين للمساهمة في إغاثة الملايين من الأطفال والنساء والشيوخ في مخيمات اللاجئين في سوريا الجريحة وغزة المحاصرة ونقبنا الصامد تحت وطأة البرد القارس يصارعون قساوة الطقس ومرارة الحرب والحصار والتهجير.

إغاثة الأيتام
وعليه تهيب بكم الحركة الاسلامية والجمعية الاسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين في طمرة ومد يد العون والمساعدة لإنقاذ أطفال وأسر الشام وغزة والنقب، فهم منا ونحن منهم، وذلك تصديقاً وامتثالا لقول النبي صلى الله عليه وسلم: "مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكي منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى" رواه البخاري ومسلم وأحمد بن حنبل.
لذا نتوجه لأهلنا الأحباب في مدينة طمرة لتقديم يد العون لإخواننا المنكوبين والمساهمة في إيواء من لا ملجأ ولا فراش ولا غطاء له سوى الأرض والسماء.

فيما يلي برنامج الحملة التي انطلقت بداية هذا الأسبوع من أجل جمع التبرعات وهو على النحو التالي:

1. سيارة الإغاثة التي ستجوب جميع حارات وشوارع طمرة.
2. ناشطون ومتطوعون سيحملون دفاتر تبرعات وسيقومون بزيارات بيتية لأهل الخير.
3. تستقبل التبرعات أيضا بمقر الحملة الرئيس، بمؤسسة يد الرحمة لإعارة الأجهزة الطبية بالشارع الشمالي، وكذلك بمجمع البخاري.
4. الجمع بالمساجد.
5. حملة أطرق الباب التي سيقوم بها شباب وطلاب.
6. الجمع بالمدارس بالتنسيق مع الجهات المسؤولة من بلدية ولجنة أولياء أمور الطلاب ومجالس الطلاب.

نوجه نداءنا ودعوتنا لكافة الحركات والمؤسسات والناشطين الاجتماعيين وكل من يرغب بالتطوع بالحملة وأخذ دور فعال ندعوكم للتواصل معنا لمباشرة جمع التبرعات. وعليه تهيب الحركة الاسلامية والجمعية الاسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين بالجميع مد يد العون والمساعدة لإنقاذ ألأطفال والأسر المنكوبة.  ننوه عنايتكم إلى أن الحملة ستستمر لغاية اسبوعين بإذن الله.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237407.83
BTC
0.51
CNY