الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 22:02

أريد زوجا أجنبي مسلم .. أريد الأمان


نُشر: 04/05/08 07:23

 أنا شابة أبلغ من العمر27 عاماً، احببت شابا منذ الصغر وكبرت وانا اكن له الحب وهو ايضاً، ولكن شاء القدر ان ارحل عن البلد الذي كنا فيه وقد استمر في الاتصال بي، وبعدها بسنوات تقدم لعائلتي، وكتب كتابه علي، اتفقنا على ان يكون الزفاف بعد عام من الكتاب، ولكنه طلب بعد عام من ذلك، أن نمدد عام آخر، بعدها بأشهر علمت بأنه على علاقة بفتاة أخرى، فطالبت بالطلاق.
بعدها بفترة تعرفت على شاب زميل لي، ظل يمثل علي الحب، وحين قلت له ان يخطبني من أهلي، طلب مني الانتظار لمدة ستة اشهر، أحسست بأن هناك شيء خفي، وعلمت من أحد أفراد أسرته بأنه خاطب وزفافه سيكون بعد ستة أشهر، تألمت كثيراً، واجهته ولم يستطع الانكار، قال بأنه خشي أن أعلم واتركه، خصوصا وأن أهله لن قبلوا بفتاة من خارج العائلة.


صورة توضيحية

جربت مواقع الانترنت لعلني أجد الرجل الصادق الذي يبحث عن الاستقرار وتكوين الاسرة، وتعرفت على شاب ولكن اتضح لي بأنه مثل أي شاب هنا، حب التعرف على الفتيات وحين يقرر ان يتزوج يترك الخيار لأسرته... قررت حينها بأن لا ارتبط بأي شاب عربي حيث ان المشاعر لديهم سهلة التمثيل، ورغبت كثيرا الارتباط بأجنبي مسلم ولكن كان من الصعب ان اجد طلبي. ان رغبتي بالزواج تتعبني خاصة وانني احب ان يكون لدي اطفال فأنا يؤلمني ان لا يكون لدي طفل حتى الآن، وحبي للاستقرار وحاجتي للامان يزيد يوم بعد يوم. ما العمل؟

مقالات متعلقة