الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

فعالية طاعة الوالدين ي مدرسة اقرأ الشاملة-اللقية

كل العرب
نُشر: 18/12/13 21:13,  حُتلن: 21:26

مدير المدرسة الأستاذ موسى الصانع شكر طلبة الصف السابع ج ومربيتهم المعلمة ابتسام الصانع على مبادرتهم الهادفة كما ودعا سائر المربين إلى المضي مع طلابهم في تقديم مبادراتهم لما فيه مصلحة الطلبة ورفع منسوب أدائهم التربوي والتعليمي

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الاستاذ أمير مصري جاء فيه: "ضمن نشاطها التربوي الفعال، أحيت مدرسة اقرأ الشاملة فعالية بعنوان: طاعة الوالدين، نالت إعجاب الحضور لحسن أداء طلبة الصف السابع ج الذين بادروا وساهموا في تقديم تلك الفعالية، فبعد ان تلا الطالب عبد الله الربيدي آيات طاعة الوالدين، أجمل الطالب بلال النصاصرة الأحاديث النبوية التي تحث الأبناء على طاعة والديهم. ثم أبدعت الطالبتان سلمى ولين الصانع في تقديم الفقرة ثنائية اللغة بالعربية والانجليزية ودار حديثهما حول علاقة الآباء بأبنائهم وصراع الأجيال. وفي النهاية، الطالبة منال المراحلة أحسنت أداء في إلقاء قصيدة تساهم في تذويت أهمية طاعة الوالدين عند الأجيال الناشئة. أما عرافة الفعالية، فقد تولاها الطالب سليمان الصانع".

واختتم البيان: "في هذا السياق، شكر مدير المدرسة الأستاذ موسى الصانع طلبة الصف السابع ج ومربيتهم المعلمة ابتسام الصانع على مبادرتهم الهادفة، كما ودعا سائر المربين إلى المضي مع طلابهم في تقديم مبادراتهم لما فيه مصلحة الطلبة ورفع منسوب أدائهم التربوي والتعليمي على حد سواء" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة