الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

التعادل سيد الاحكام بين هبوعيل أم الفحم والنادي الرياضي دبورية (0:0)

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 18/12/13 10:05,  حُتلن: 10:55

ادخال محمد جبارين لاعب الوسط اليميني الذي تألق في رفع الكرات الى الامام لرحيب حسون ونسيم طاهر


لاقى هبوعيل أم الفحم فريق النادي الرياضي دبورية صاحب المرتبة الخامسة في استاد السلام تحت الاضواء الكاشفة. وافتتح فريد طاهر التركيبة كالمعتاد حيث زج حسام اغبارية بالهجوم والذي ظهر غير عادته وغير مستوى لياقته المعهوده دائماً والذي جعل من المدرب فريد طاهر في الشوط الثاني بتغيير موقعه الى الجناح الايسر بدلاً من امجد جبارين وسائد كبها في الهجوم ولربما هذا التبديل الخاطئ الذي استعمله فريد طاهر للمرة الثانية اثبت فشل هذه الطريقة حيث ان امجد جبارين ملأ الجناح الايسر المتقدم بالكامل ولكن خط الهجوم الضعيف وصل لعدة فرص لم تترجم الى اهداف حقيقية بسبب فقدانه للمسة الاخيرة التجميلية رغم سرعته وحنكته بالمراوغه، لينتهي الشوط الاول دون أهداف.


وفي الشوط الثاني يجري فريد طاهر تبديلا بإخراج امجد جبارين ليدخل مكانه حسام اغبارية وسائد كبها يدخل كمهاجم وحيد، اما التبديل الاهم والذي رفع من مستوى اللعب الجماعي الفحماوي فكان ادخال محمد جبارين لاعب الوسط اليميني الذي تألق في رفع الكرات الى الامام لرحيب حسون ونسيم طاهر.

وتم فك لغز هجمات نادي دبورية سريعاً كيف لا ومحمود عودة الصلب ويوسف شايب كانا شوكة في حلق المهاجم الفحماوي الهداف حمادة بعل الذي عجِزَ عن تقديم الاهداف المعتادة امام هذا الدفاع لتنتهي المباراة دون أهداف.

مقالات متعلقة