الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

لأوّل مرّة: إفتتاح مركز إثراء في الأوّل " أ " في ابتدائية ابن سينا كابول

أمين بشير- مراسل
نُشر: 18/12/13 10:03,  حُتلن: 10:06

مربّية الصّف نائلة طه أكّدت على قيمة التّعاون الذّي آتى أكله بإخراج فكرة حصريّة لمشروع تربوي قيّم وشكرت بدورها كل من ساهم بهذا العمل الغير مسبوق

تضمّن حفل الافتتاح إلقاء كلمات من قبل مدير المدرسة مربّية الصّف وممثّلة لجنة أولياء أمور الطّلّاب وضيافةً خفيفة وتكريم بباقة ورد وبطاقة شكر ممغنطة للمتبرّعين 

علم مراسل موقع العرب من الاستاذ عامر جمل مركّز التّربية الاجتماعيّة في مدرسة ابن سينا في كابول انه وبمبادرة هي الأولى من نوعها على صعيد المؤسّسات التّربويّة في كابول تمّ افتتاح مركز إثراء في الصّف الأوّل "أ" والّذي تديره المربّية نائلة طه بحضور كل من: مدير المدرسة المربّي رافع عكري، ولفيف مُبارك من أوليّاء أمور طلّاب الصّف إضافةً إلى ممثّلين عن لجنة أولياء أمور الطّلّاب المدرسيّة.

تضمّن حفل الافتتاح إلقاء كلمات من قبل مدير المدرسة، مربّية الصّف وممثّلة لجنة أولياء أمور الطّلّاب وضيافةً خفيفة وتكريم بباقة ورد وبطاقة شكر ممغنطة للمتبرّعين الّذين ساهموا في إخراج الفكرة المتواضعة لمشروع آية في الجمال والرّقي.
وفي حديث مع المربّي رافع عكري، مدير المدرسة، أشاد بالجهود الجبّارة الّتي بذلتها مربّية الصّف نائلة طه بالتّعاون مع أولياء الأمور في سبيل نقل الأساليب التّربويّة بالمدرسة من إبداع إلى آخر كلّه تجديد يصب بمصلحة طلّابنا أجيال المستقبل.

قيمة التّعاون
أمّا مربّية الصّف نائلة طه فأكّدت على قيمة التّعاون الذّي آتى أكله بإخراج فكرة حصريّة لمشروع تربوي قيّم وشكرت بدورها كل من ساهم بهذا العمل الغير مسبوق وخصّت بالذّكر كل من: مدير المدرسة، أولياء أمور الطّلّاب، الفنّانة جمانة شحادة ومركّز التّربية الاجتماعيّة عامر جمل، معرض بلال للتحف والهدايا طمرة بإدارة بلال أبو الهيجاء، مطبعة الشّمال بإدارة حسن ريّان وأزهار الياسمين بإدارة إنتصار عيّاشي.
ممثّلة لجنة أولياء أمور الطّلاب المربّية رنا عيّاشي شكرت الجميع على الدّعم وأكّدت أنّ هذا المركز هو غيض من فيض وسيعود بالفائدة على أبنائنا الطّلاب عماد المستقبل.
بقي أن نشير إلى أنّ هذا السّبق التّربوي بدأ فكرة متواضعة من قبل مربّية الصّف وبدعم إدارة المدرسة ولجنة أولياء الأمور خرج حلية زيّنت الصّرح التّربوي الكابولي.

مقالات متعلقة