الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:02

مدير قسم الجمهور في سلطة مكافحة المخدرات والكحول القطرية يزور رهط

كل العرب
نُشر: 17/12/13 16:16,  حُتلن: 16:29

أبرز ما جاء في البيان:

 طلال القريناوي وعد بدعم هذا المشروع وتوفير الميزانيات له كما وطالب بالضغط على الحكومة من أجل زيادة الميزانيات لمحاربة هذه الظاهرة مبينا خطورتها على المجتمعين، العربي واليهودي

إفتتح رئيس البلدية الجلسة، حيث رحب بالمشاركين وأطلع منهم على سير العمل في هذا المجال والفعاليات والنشاطات التي ينفذها المركز الجماهيري من أجل محاربة ظاهرة المخدرات والكحول 

عمم خالد القريناوي- المركز الجماهيري رهط بيانًا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "زار يوم الأثنين من هذا الأسبوع، مدير قسم الجمهور في سلطة مكافحة المخدرات والكحول القطرية، يعقكوب نوي، مدينة رهط، حيث ألتقى برئيس بلدية رهط، طلال القريناوي، وتم بحث فعاليات السلطة في مكافحة المخدرات والكحول بين أوساط الشبيبة".

 

وتابع البيان: "وشارك في الجلسة التي جرت في ديوان رئيس البلدية، صالح بقاعي، مفتش سلطة مكافحة المخدرات والكحول في لواء الجنوب، ومفتشة السلطة في لواء الشمال، وابراهيم ابو شارب، مدير المركز الجماهيري، وادم ابو هاني، مدير مشروع "مدينة بلا عنف"، ومرعي الكتناني، المنسق البلدي لمحاربة المخدرات والكحول في المدينة.  وقد إفتتح رئيس البلدية الجلسة، حيث رحب بالمشاركين وأطلع منهم على سير العمل في هذا المجال، والفعاليات والنشاطات التي ينفذها المركز الجماهيري من أجل محاربة ظاهرة المخدرات والكحول في المدارس وأبناء الشبيبة بشكل عام".

زيادة الميزانيات
وأكمل البيان: "إبراهيم ابو شارب، عرض أمام وفد سلطة مكافحة المخدرات والكحول، الفعاليات التي يقوم بها قسم مكافحة المخدرات والكحول بالتعاون مع المركز الجماهيري وبلدية رهط من أجل محاربة هذه الظاهرة، حيث استعرض ايضا حجم الميزانيات التي سيتم إنفاقها في هذا المجال، وطالب مدير قسم الجمهور في سلطة مكافحة المخدرات والكحول بزيادة الميزانيات كون مدينة رهط تخدم نحو 60 ألف نسمة، وأن الميزانية المتاحة من قبل السلطة لا تغطي جميع الفعاليات التي يقوم بها المركز الجماهيري لهذا الغرض".

توفير الميزانيات
وأضاف البيان: "مرعي الكتناني وأدم ابو هاني، استعرضوا معا المشاركة والتعاون في الكثير من الفعاليات والمشاريع التي ينظمها المركز الجماهيري في هذا المجال.  كما بين صالح بقاعي، مفتش السلطة في لواء الجنوب، العمل الدؤوب والكبير الذي يقوم به المنسق البلدي في مدينة رهط، من الفعاليات والمشاريع، وخاصة التعاون والشراكة ما كافة الاقسام والبلدات العربية واليهودي المجاورة للمدينة للحد من هذه الظاهرة.  طلال القريناوي، وعد بدعم هذا المشروع وتوفير الميزانيات له، كما وطالب بالضغط على الحكومة من أجل زيادة الميزانيات لمحاربة هذه الظاهرة، مبينا خطورتها على المجتمعين، العربي واليهودي".

محاربة الآفة
واختتم البيان: "يعكوب نوي، شكر رئيس البلدية على الاستضافة ووعد بفحص المطالب وتقديم الدعم المادي وزيادته كون مدينة رهط تخدم نحو 60 ألف نسمة. كما واجتمع مدير قسم الجمهور في سلطة مكافحة المخدرات والكحول لاحقا بمنسقي سلطة مكافحة المخدرات والكحول في الوسط البدوي في الجنوب، وذلك في مركز الشباب في المدينة، وأستمع منهم الى المشاكل العالقة والتي وعد بفحصها وتقديم دعم أكبر لهم من أجل محاربة هذه الآفة في الوسط العربي عامة والوسط البدوي خاصة" الى هنا نص البيان.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
237125.40
BTC
0.52
CNY