الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

هبوعيل كريات شمونة مع أحمد عابد يستقبل بني يهودا ضمن الدرجة العليا

حجاج رحال -
نُشر: 17/12/13 08:38,  حُتلن: 16:24

المهاجم المجدلاوي أحمد سبع سيجتمع مع ليزي شيراتسكي مالك الفريق، ويقرر الاثنان معا اذا كان سيبقى معه أو ينتقل الى فريق آخر

المهاجم النصراوي أحمد عابد يواصل المشاركة في التشكيلة الأساسية للرضا من مستواه بينما سيعود المهاجم دافيد منجا الى الكادر لشفائه من الاصابة، لكنه على الأرجح سيشارك بديلا

من المقرر أن يعتمد المدرب باراك باخر على قدرات المهاجم باراك باداش في التشكيلة الأساسية لفريق هبوعيل كريات شمونة في مباراته البيتية أمام فريق بني يهودا تل أبيب، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة ضمن الدرجة العليا، حيث يقدم باداش ما هو مطلوب منه رغم دخوله بديلا، اذ يتعافى رويدا رويدا من الاصابة. وسيكون ذلك على حساب المحلي الناشئ أوفير مزراحي. وقد أبدى المدرب غضبه من مستوى الفريق خلال الخسارة الماضية أمام فريق هبوعيل عكا، حيث قال لهم:"أعطيتكم الثقة المطلوبة لكنكم خيبتم الآمال. أتوقع منكم الاستفاقة في المباراة المقبلة وعدم الاكتفاء الا بالفوز".


المهاجم النصراوي أحمد عابد


وسيواصل المهاجم النصراوي أحمد عابد المشاركة في التشكيلة الأساسية للرضا من مستواه، بينما سيعود المهاجم دافيد منجا الى الكادر لشفائه من الاصابة، لكنه على الأرجح سيشارك بديلا. وبالنسبة للمهاجم المجدلاوي أحمد سبع فانه سيجتمع مع ليزي شيراتسكي، مالك الفريق، ويقرر الاثنان معا اذا كان سيبقى معه أو ينتقل الى فريق آخر، في الوقت الذي طرحت فيه أسماء فرق اتحاد أبناء سخنين وهبوعيل حيفا وهبوعيل عكا ومكابي الاخاء الناصرة وهبوعيل شباب اللد لضمه. في بيته فاز كريات شمونة مرتين وتعادل في أربع حالات دون خسارة.


مستوى هيربكا هذا الموسم مخيب للآمال
ويحضر فريق بني يهودا بعد ثلاث خسارات متتالية، و11 مباراة بدون فوز، مما تسبب بتذيله اللائحة برصيد خمس نقاط فقط. كما أنه لا يوجد مدرب أساسي للفريق، بعد استقالة مدربه درور كاشتان قبل أسبوعين، ولذلك سيستمر يعقوف أسياج، مدرب حراس المرمى، ودرور شمشون، مدرب اللياقة البدنية، باعطاء التعليمات للاعبين، كما فعلا في الخسارة الماضية أمام مكابي حيفا (0-2). وسيغيب المهاجم أور باروخ بداعي الاصابة، وسيلعب آم هيربكا بدلا منه، علما أن مستوى هيربكا هذا الموسم مخيب للآمال، كما بات في حكم المؤكد غياب لاعب الوسط رافي دهان للاصابة، وسيلعب بدلا منه ستاف فينيش الناشئ وغير المجرب. ويبقى جمهور الفريق غاضبا على الادارة ويطالب برحيلها، بغض النظر عن هوية المدرب ونتائج الفريق. رصيد بني يهودا خارج ملعبه غير مشجع، وعبارة عن ست خسارات دون تعادل أو فوز.


المهاجم المجدلاوي أحمد سبع

مقالات متعلقة