الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 01:02

أبناء سخنين ينهي استعداداته للقاء بيتار القدس

حجاج رحال -
نُشر: 17/12/13 07:25,  حُتلن: 11:27

محمد غدير:

الفضل في نجاح الفريق يعود للمجهود الجماعي لجميع أعضاء الفريق وليس للاعب بمفرده وهدفنا قهر بيتار القدس وتحقيق الفوز الرابع على التوالي فهي أهم مباراة لنا ولجمهورنا الحبيب والداعم

تم الاتفاق على أن يتولى 320 شرطيا والقوات الخاصة وعشرات رجال الحراسة (150) مهمة الحفاظ على الأمن والأمان والنظام قبل، خلال وبعد المباراة المرتقبة بين فريقي اتحاد أبناء سخنين وبيتار القدس، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة والنصف على استاد الدوحة، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر في دوري الدرجة العليا، اذ تم الاتفاق بين الادارة السخنينية ومسؤولي الاتحاد العام وقادة شرطة الشمال. ويأتي هذا العدد الكبير بسبب حساسية المباراة بين الفريقين اللدودين، حيث تتعدى المباراة كونها رياضية. 

وكانت الشرطة قد طالبت سابقا بإناطة مهمة الأمن لأكثر من 320 فردا من أفرادها. وسيتم فصل كامل بين مشجعي الفريقين، علما أن مشجعي بيتار سيحظون بحراسة شرطوية قبل مدخل مدينة سخنين، وسيتم نقلهم الى الملعب بحافلات خاصة. وقد أبدت الادارة السخنينية امتعاضها من التكلفة الباهظة لرجال الشرطة ورجال الحراسة، وطالبت الاتحاد العام بتقليل العدد أو المساهمة في تحمل العبء المالي.

مهنيا، سيعود اللاعب شاي حداد من بيتار القدس الى تشكيلة الفريق، بعد انهائه عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة بسبب تجميعه للبطاقات الصفراوات. وستحمل هذه المباراة معها باكورة مباريات المدرب الجديد للفريق روني ليفي، علما أن ليفي استبدل ايلي كوهين. ويحضر بيتار القدس بعد أربع خسارات متتالية.

وحقق الفريق السخنيني فوزه الثالث على التوالي، بعد تغلبه خارج ملعبه على فريق هبوعيل رعنانا بهدف وحيد سجله المهاجم محمد غدير. وكان هذا الهدف الثاني على التوالي لمحمد غدير، حيث شهيته مفتوحة للتسجيل. وعزز الفريق موقعه في المرتبة الثالثة برصيد 22 نقطة.

تحقيق الفوز الرابع
وقال محمد غدير: "الفضل في نجاح الفريق يعود للمجهود الجماعي لجميع أعضاء الفريق، وليس للاعب بمفرده، وهدفنا قهر بيتار القدس وتحقيق الفوز الرابع على التوالي، فهي أهم مباراة لنا ولجمهورنا الحبيب والداعم". وفي سخنين يشددون على أهمية الفوز في هذه المباراة، ليس لتحقيق الفوز الرابع على التوالي والحاق الخسارة الخامسة المتتالية ببيتار القدس، وانما كون أهمية المباراة للمجتمع العربي. 

مقالات متعلقة