الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 17:02

متزوجة: حماتي تأخذ أطفالي مني وتبعدهم عني وتحرمني من تربيتهم ماذا أفعل؟

كل العرب
نُشر: 17/12/13 07:20,  حُتلن: 09:07

أبرز ما جاء في الرسالة:

اريد تربية ابنائي لوحدي اريد ان اشعر بأمومتي ودائما تتهمني بايذاء ابنائي والله العظيم شاهد على اني اضحي من اجلهم وﻻ اشتكي واعمل المستحيل ﻻسعادهم ولكن جدتهم تحاول جعلهم يتعلقون بها كي تنتقم مني بسبب كرهها 

وصلت الى موقع العرب رسالة من إمرأة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.


أنا حزينة جدا بسبب حماتي التي تاخذ اطفالي مني وتجعلهم يتعلقون بها ويبتعدون عني .. انا احب ابنائي اكتر شي بالعالم وﻻ اريد ان اخسرهمم ﻻنهن اﻻن يعانون من تشتت في اﻻفكار وﻻ يعلمون اني امهم، ويعتقدون بان جدتهم هي امهم.


صوة توضيحية- (تصوير: Thinkstock)

ماذا افعل؟؟ اريد تربية ابنائي لوحدي اريد ان اشعر بأمومتي ودائما تتهمني بايذاء ابنائي مع اني والله العظيم شاهد على اني اضحي من اجلهم وﻻ اشتكي، واعمل المستحيل ﻻسعادهم ولكن جدتهم تحاول جعلهم يتعلقون بها كي تنتقم مني بسبب كرهها وحقدها علي، ودائما تلقي تهم كاذبة كيف اربي اطفالي لوحدي بدون تدخلها كيف اجعل ابنئي يشعرون باني امهم.. حماتي امرأة مريضة واريد حل بأسرع وقت ممكن ارجوكم ساعدوني.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة