الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 10:01

تاتا:نفتقد لميسي وهذا تفسير صافرات استهجان فابريجاس

كل العرب
نُشر: 16/12/13 09:19,  حُتلن: 12:32

جيراردو مارتينو:

نمر بفترة جيدة جداً وأنا آسف للتوقف الذي سيطرأ لأنه سيكون علينا التوقف .. كنت أتمنى أن نستمر في المسابقة ثم نستمتع بالأجازات في وقتٍ لاحق

خرج المدير الفني لبرشلونة جيراردو مارتينو سعيداً عقب فوز فريقه على فياريال في قمة الجولة الـ16 من الليجا والتي ضمنت لفريقه الاستمرار في صدارة الليجا سواء منفرداً أو بالمشاركة مع أتلتيكو مدريد الذي يخوض اليوم لقاءً مهماً ضد فالنسيا على ملعب فيثنتي كالديرون.



وامتدح تاتا لاعبيه مثنياً على الضغط العالي الذي مارسوه على منافسهم مؤكداً أنها أكثر مباراة يسعد بالفوز بها هذا الموسم حتى الآن ومضيفاً: "يمكننا دائماً أن نلعب بشكل أفضل، لكن أداء الفريق أعجبني وأنا سعيد بهذا الفوز لأنه جاء أمام منافس يمتلك جودة كبيرة وليس لأن ريال مدريد قد تعادل".

صافرات الاستهجان
وحول التوقف الذي ستدخله المسابقة بعد الجولة القادمة بسبب أعياد الميلاد قال تاتا: "نحن نمر بفترة جيدة جداً، وأنا آسف للتوقف الذي سيطرأ لأنه سيكون علينا التوقف .. كنت أتمنى أن نستمر في المسابقة ثم نستمتع بالأجازات في وقتٍ لاحق"، وسُئل المدرب الأرجنتيني عن صافرات الاستهجان من الجماهير ضد سيسك فابريجاس الذي لعب في مركز ليونيل ميسي فرد قائلاً "حسبما فهمت، فهذه الصافرات كانت لي"، في نهاية مؤتمره الصحفي تحدث تاتا عن غياب نيمار عن لقاء خيتافي بعد تلقيه لبطاقة صفراء فقال: "سنفتقد لأفضل لاعب في العالم (ميسي) وكذلك لواحد من أفضل خمسة لاعبين في العالم (نيمار) .. سواء فزنا أو تعادلنا أو خسرنا، فإننا دائماً ما نفتقد لأفضل لاعب في العالم".

مقالات متعلقة

Got