الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 07:02

أندريس إنيستا: مستوى برشلونة في تحسن مستمر بعد الفوز على فياريال

كل العرب
نُشر: 16/12/13 09:14,  حُتلن: 22:27

إنيستا :

الهدف قبل أعياد الميلاد هو الحفاظ على الفارق الذي يفصلنا عن أتلتيكو مدريد أو زيادته اذا أمكن

أكد لاعب وسط برشلونة الإسباني أندريس إنيستا أن مستوى الفريق في تحسن مستمر، وذلك بعد الفوز على فياريال بهدفين مقابل واحد في اللقاء الذي جمع بينهما في اطار منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم.



وأشار إلى أن الفريق "في منحنى الصعود"، وذلك بعد ما تردد بشأن اهتزاز مستوى الفريق بعد الهزيمتين المتتاليتين اللتين تعرض لهما البرسا في دوري الأبطال أمام أياكس أمستردام الهولندي وأثلتيك بلباو في الليجا.

أعياد الميلاد
وظهر برشلونة بمستوى كبير أمام كارتاخينا في كأس ملك إسبانيا ليفوز بأربعة أهداف مقابل واحد، قبل أن يحقق فوزا كبيرا على سلتيك الإسكتلندي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بستة أهداف مقابل واحد، وقال إنيستا: "الهدف قبل أعياد الميلاد هو الحفاظ على الفارق الذي يفصلنا عن أتلتيكو مدريد أو زيادته اذا أمكن".

الصعيد الشخصي
ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو مدريد، الذي لم يخض بعد مباراة الجولة الـ16 من البطولة، وخمسة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث، وعلى الصعيد الشخصي قال إنييستا إنه يشعر بتحسن مستمر بمرور الوقت، في ظل أنباء عن اقترابه من التوصل لاتفاق لتمديد تعاقده مع النادي الكتالوني.

مقالات متعلقة

Got