الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 09:02

الطيبة:طلاب من ابن سينا ب يتعلمون خارج المدرسة والآباء يهددون بالتصعيد

منى عرموش -
نُشر: 15/12/13 12:20,  حُتلن: 17:20

الناطق الرسمي بلسان بلدية الطيبة ايمن سمارة:

البلدية وضعت طاقمين للعمل في المدرسة من اجل تصليح اسقف الجبص وعملية التصليح سوف تستغرق عشرة ايام على الاقل كما ان تقسيم الطلاب سيبقى على حاله حتى الانتهاء من العمل

بعد انهيار اسقف الجبص في مدرسة ابن سينا "ب" في مدينة الطيبة، قبل عدة ايام بسبب مياه الامطار، اضطرت البلدية وادارة المدرسة بنقل 130 طالبا للدراسة في المزرعة التعليمية والتي تبعد عن بناية المدرسة كيلو متر تقريبا وذلك حتى يتم الانتهاء من اعمال الترميمات التي تجرى في المدرسة.



هذا وقد استنكرت لجنة اولياء امور الطلاب عدم تصليح ما قد أفسدته مياه الامطار مشيرة الى ان "مئات الطلاب يتعلمون في ظروف غير مريحة بسبب الودع داخل غرف متنقلة غير آمنة وتشكل خطرا على حياتهم".

تصعيد الإجراءات 
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع رئيس لجنة اولياء امور الطلاب الشيخ جواد مصاروة قال: "ما تمر به المدرسة امر صعب للغاية، وعليه فإننا نناشد البلدية بإنهاء كافة التصليحات وباسرع وقت ممكن. نامل ان لا يستمر هذا الوضع حتى الفصل الدراسي القادم لان هذا الامر سوف يشكل عائقا كبيرا على اولادنا"  وتابع: "توجهنا الى بلدية الطيبة في قسم الهندسة وقسم المعارف ورئيس اللجنة المعينة اريك برامي ووعدونا بان يباشروا العمل في التصليحات، لكن حتى الان لم نرى اي عمل ولا اي تقدم". وأضاف: "نأمل ان نجد آذانا صاغية لمطالبنا واذا لم توف البلدية بوعدها فسوف نصعد الاجراءات التي سيسمع عنها كل اهالي الطيبة".

تعقيب بلدية الطيبة
وعقب الناطق الرسمي بلسان بلدية الطيبة ايمن سمارة: "البلدية وضعت طاقمين للعمل في المدرسة من اجل تصليح اسقف الجبص، وعملية التصليح سوف تستغرق عشرة ايام على الاقل، كما ان تقسيم الطلاب سيبقى على حاله حتى الانتهاء من العمل".

مقالات متعلقة