الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 03:02

رئيس مجلس محلي كفرقرع يشكر الموظفين على عملهم المهني في حالات الطوارىء

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 15/12/13 11:29,  حُتلن: 15:41

المحامي حسن عثامنة :

جاء تكريم الموظفين تقديرا وشكرا لهم على أخلاصهم وتفانيهم في عملهم وهذا بمثابة دليل قوي على أن هؤلاء الموظفين يسيرون على الطريق الصحيح في مواكبة النمو المستمر والمزدهر

شكر المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع صباح اليوم الاحد موظفي المجلس المحلي والذي عملوا خلال الـ56 ساعة الاخيرة في تقديم المساعدة والحلول لمختلف المشاكل التي شهدتها بلدة كفرقرع في حالات الطوارىء التي شهدتها البلدة على اثر العاصفة الجوية التي شهدتها المنقطة .

وجاء الشكر للموظفين الميدانيين وموظفي مركز الطوارىء تقديراً لجهودهم في تفعيل مركز الطوارىء وتقديم المساعدات لمواطني كفرقرع.

تطوير مهارات الموظفين
وقام رئيس المجلس المحلي بتسليم رسائل تقدير لموظفي المجلس، وذلك حرصاً منه على الاستثمار في أهم أصل من أصولها، ألا وهو العنصر البشري، وذلك من خلال إستراتيجيات مستديمة تهدف إلى تحسين وتطوير مهارات الموظفين وتنمية قدراتهم الوظيفية والإحتفاظ بهم، وقال المحامي حسن عثامنة: "جاء تكريم الموظفين، تقديرا وشكرا لهم على إخلاصهم وتفانيهم في عملهم، وهذا بمثابة دليل قوي على أن هؤلاء الموظفين يسيرون على الطريق الصحيح في مواكبة النمو المستمر والمزدهر لكفرقرع ومجلسها المحلي".
أعرب موظفو المجلس المحلي عن شكرهم وتقديرهم لرئيس المجلس المحلي على دعمه المستمر لهم، متمنيين له النجاح والتوفيق في تسيير شؤون المجلس المحلي وكفرقرع لكل فيه خير ومصلحة لكفرقرع واهلها.

مقالات متعلقة