الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 16:01

نيمار يتعجب من حصوله على بطاقة صفراء ويغيب عن مواجهة خيتافي

كل العرب /
نُشر: 15/12/13 09:03,  حُتلن: 12:38

نيمار:

لا أعرف ماذا حدث ولم أفعل شيئا يستدعي حصولي على بطاقة صفراء مساء اليوم أمام فياريال واعترضت بشدة على هذه البطاقة لحكم المباراة  نظرا لعلمي بانها البطاقة الصفراء الخامسة لي في الليجا

رغم الفوز على فياريال الا أن برشلونة الاسباني تعرض لصدمة قوية نظرا لحصول البرازيلي نيمار، صاحب هدفي الفوز أمام الغواصات الصفراء مساء السبت في الدوري الاسباني لكرة القدم و"هاتريك" في سداسية البلوجرانا أمام سلتيك الاسكتلندي، على البطاقة الصفراء الخامسة.



ويغيب نيمار ، الورقة الرابحة في هجوم برشلونة في ظل غياب ميسي للاصابة، بالتالي عن لقاء برشلونة المقبل أمام خيتافي الاحد 22 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة عشرة من الليجا ، وهو ما يمثل ضربة قوية لطموحات الارجنتيني تاتا مارتينو مدرب الفريق الكتالوني في المحافظة على الصدارة أمام ملاحقيه اتلتيكو مدريد وريال مدريد.

اعترضت بشدة !!
وقال نيمار لصحيفة "آس" الاسبانية عقب المباراة :" لا أعرف ماذا حدث، ولم أفعل شيئا يستدعي حصولي على بطاقة صفراء مساء اليوم أمام فياريال، واعترضت بشدة على هذه البطاقة لحكم المباراة ايجليسياس فيلانويفا نظرا لعلمي بانها البطاقة الصفراء الخامسة لي في الليجا".

أجازة الكريسماس
وأكدت "آس" أن نيمار حصل على انذار بسبب اضاعته للوقت في الدقائق الأخيرة من المباراة حسبما رأى حكم اللقاء مما يؤدى الى حصول اللاعب البرازيلي على أجازة الكريسماس مبكرا نظرا لكون مباراة خيتافي المقبلة،والتي تأكد غياب نيمار عنها للانذار الخامس، هي أخر مباراة للبلوجرانا قبل نهاية العام.

العديد من الفرص 
وعن المباراة ونجاحه في تسجيل هدفي الفوز لبرشلونة قال نيمار :" استعدينا جيدا لمواجهة فريق جيد جدا فى حجم فياريال وكنا مؤهلين للفوز ولاحت لنا العديد من الفرص والتي تمكنت من خلالها في استغلال فرصتين للتسجيل قادت فريقي للفوز الا ان فرحتى بالفوز لم تكتمل نظرا لغيابي امام خيتافي في المباراة المقبلة".

مقالات متعلقة

Got