الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

جوزيه مورينيو يهين مهاجمي فريقه علانية: لا يملكون مهارة سواريز وأغويرو

كل العرب
نُشر: 15/12/13 08:48,  حُتلن: 23:03

جوزيه مورينيو :

لست هنا لإهانتهم فهم يقدمون عملهم لكن لاعبين مثل سواريز وأغويرو لديهم مهارة فردية وفن مراوغة وقوة تسديدات وحركة بكرة وبدون كرة دقيقة جدا

يبدو أن البرتغالي المثير للجدل جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الإنجليزي غير راض بتاتا عن أداء مهاجميه هذا الموسم. وفي تصريح لصحيفة "صن" الإنجليزية اليوم قال مورينيو:" بعض المهاجمين يملكون لمسة فنية ويمكنهم بأنفسهم أن يقدموا ما لا يستطيع فريق كامل أن يفعل".




وأضاف الـسبيشل وان أيضا: "مهاجمو تشلسي لا يملكون هذه الخاصية للأسف"، وتابع:" لست هنا لإهانتهم، فهم يقدمون عملهم، لكن لاعبين مثل سواريز وأغويرو لديهم مهارة فردية وفن مراوغة وقوة تسديدات وحركة بكرة وبدون كرة دقيقة جدا، إنهم يقدمون الحلول لأي مشكلة"، وأردف:" هل أنتظر منهم شيئا؟ نعم، لكن ليس كثيرا، فلا أتوقع من ديمبا أو فيرناندو أو يستلما الكرة مثل سواريز أو أغويرو ويراوغا ثلاثة لاعبين ثم يسددا على المرمى بنجاح"، ويتضح من تصريح مورينيو إنها رسالة واضحة إلى الروسي رومان أبراموفيتش لجلب مهاجمين جدد، خصوصا وأن توريس وديمبا وإيتو سددوا 40 مرة على المرمى هذا الموسم وسجلوا ثلاثتهم 4 أهداف، فيما سدد سواريز لوحده 51 تسديدة مسجلا 15 هدفا، وسدد أغويرو 50 مرة وسجل 12 هدفا.

مقالات متعلقة

Got