الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 14:02

الشرطة تعثر على جثتي مرعي وشريف الصانع من النقب بعد ان جرفتهما السيول

كل العرب
نُشر: 14/12/13 15:53,  حُتلن: 18:53

ترجح الشرطة في تحقيقاتها الأولية ان يكون الشابان قد لقيا حتفهما بعد ان جرفت السيول مركبتهما في منطقة البحر الميت

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

تناشد الشرطة كافة افراد الجمهور بعدم الوصول لمثل هذه الاماكن لما تحمله من تبعات قد تكون بالغة الخطورة

تم تشخيص جثة الشاب التي تم نشلها وتخليصها من مياه الجرف والسيول هناك وتبين انها جثة تعود لأحد الشابين المفقودين منذ نهار يوم الاربعاء الماضي مع مغادرتهما لمنازلهما في بلدة "ترابين الصانع" في النقب

أكدت مصادر في الشرطة انه عثر بعد ظهر اليوم السبت على جثتي الشابين مرعي وشريف الصانع (25 و22 عامً) من سكان قرية ترابين الصانع في النقب، بعد ان اختفت آثارهما لمدة 4 أيام.

مناشدة الجمهور بالبحث عن الشابين مرعي وشريف الصانع من ترابين الصانع
شريف الصانع

وترجح الشرطة في تحقيقاتها الأولية ان يكون الشابان قد لقيا حتفهما بعد ان جرفت السيول مركبتهما في منطقة البحر الميت. وكانت الشرطة قد ناشدت الجمهور منذ ايام للمساهمة والمساعدة في البحث عن الشابين اللذين اختفت آثارهما يوم الاربعاء عندما غادرا منزلهما سويًا وبعدها انقطع الاتصال معهما.

بيان الناطقة بلسان الشرطة
أفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي في بيان وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم السبت أنه"عثر على جثة شخص لم يتم تشخيصها والجزم بهويتها بعد، ما بعد ظهر اليوم السبت، في منطقة النقب "عين نمر" بالقرب من نهر "تسأليم"، القريب من عراد، بحيث تواصل قوات من الشرطة والانقاذ في محاولتها لتخليصها من هناك بالتعاون مع مروحية عسكرية".
وتابع البيان:"هذا وجراء جرف السيول والفيضانات السارية هناك تتواصل جهود القوات للوصول الى مكان الجثة وتخليصها من هناك. والى ذلك تواصل الشرطة بمناشداتها لكافة افراد الجمهور بعدم الوصول لمثل هذه الاماكن لما تحمله من تبعات قد تكون بالغة الخطورة" إلى هنا نص بيان الشرطة. لاحقا أفادت السمري في بيان له أنه "تم تخليص الجثة التي لم يتم التعرف على هويتها بعد، من مياه الجرف والسيول هناك، كما وعثر بالقرب منها على جثة اخرى التي تعذر على القوات العاملة تخليصها بسبب ظروف واجواء الطقس السارية هناك والخطورة التي قد تترتب على عمل قوات الانقاذ والمروحية، بحيث من المقرر مواصلة الجهود لتخليصها في ساعات صباح يوم غدا المبكرة" إلى هنا نص البيان.

هوية الجثث
وقد وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، مساء اليوم السبت، جاء فيه:" لاحقا تم تشخيص جثة الشاب التي تم نشلها وتخليصها من مياه الجرف والسيول هناك، وتبين انها جثة تعود لأحد الشابين المفقودين منذ نهار يوم الاربعاء الماضي مع مغادرتهما لمنازلهما في بلدة "ترابين الصانع" في النقب. هذا ومع إنتهاء قائد منطقة النقب بالمشاركة مع نخبة من الضباط الكبار من جلسة لتقييم صورة الوضع ذات الصلة اوعز للقوات بالعمل قدر المستطاع مع استنفاذ كافة الوسائل والجهود المتاحة لتخليص الجثة الثانية في اقرب وقت ممكن، كما والتقى مع ذوي الفقيد المرحوم الذي تم التعرف على جثته، وذوي الاخر الذي ما زال في عداد المفقودين، مع العلم أنه من المرجح بأن تعود جثة الشاب الاخرى التي لم يتم نشلها وتخليصها بعد، وعلى ما يبدو للمفقود الثاني، الأمر الذي لا يمكن الجزم فيه الا بعد تخليص الجثة، مطلعا اياهما حول المستجدات والجهود المبذولة ذات الصلة مشاركا اياهما بمشاعر الحزن والاسى على ما اصابهما من فقدان" إلى هنا نص البيان.

 مناشدة الجمهور بالبحث عن الشابين مرعي وشريف الصانع من ترابين الصانع

مرعي الصانع

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
238509.62
BTC
0.51
CNY