الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 11:02

طمرة: أهل الفقيدين أحمد وآدم حجازي يتبرعون بمكتبة لمدرسة المتنبي عن روحهما

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 14/12/13 10:15,  حُتلن: 10:43

مدير المدرسة الاستاذ محمد حجازي شكر مبادرة العائلة الطيبة متمنياً أن تكون هذه الصدقة الجارية في ميزان حسناتهم وأن تكون هذه الخطوة المباركة قدوة حسنة لجميع العائلات

بعد وضع اللّمسات الأخيرة في تشييد صرح المعرفة ومنهل الثقافة في مدرسة المتنبي الاعدادية، تمّ بعون الله تعالى إفتتاح المكتبة في المدرسة على اسم المرحومين احمد حسين حجازي وابنه آدم – تغمدهما الله برحمته وأدخلهما فسيح جناته. وذلك بمشاركة أهل الفقيدين وذويهما حيث تبرعوا لمكتبة المدرسة بسخاء كبير عن روح المرحومين .


وقد حضر الإفتتاح كلّ من رئيس البلدية الدكتور سهيل ذياب، مفتشا المعارف الاستاذ توفيق زعرورة والاستاذ خالد حجازي، عدد من مدراء المدارس والمعلمين في طمرة، ولجنة أولياء الأمور في المدرسة. وقد أثنى مدير المدرسة الاستاذ محمد حجازي على مبادرة العائلةالطيبة، متمنياً أن تكون هذه الصدقة الجارية في ميزان حسناتهم، وأن تكون هذه الخطوة المباركة قدوة حسنة لجميع العائلات. وقد شاركته أمينة المكتبة نداء ابو الهيجاء التي شكرت بدورها كل من ساهم في تجهيز هذا المعمار الثقافي التربوي .

الشكر والتقدير
وقد ألقى كلّ من الدكتور سهيل ذياب، الاستاذ توفيق زعرورة ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة صالح فاعور كلمات شكر عبّروا من خلالها عن تقديرهم العميق لأفراد عائلة الفقيدين على هذا البذل والعطاء المباركين، وحثوا فيها على الإستمرار في نهج العطاء من أجل ابنائنا وبلدنا طمرة .

مقالات متعلقة