الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 03:01

كفرقرع تكرم سماحة القاضي أحمد ناطور بمناسبة خروجه للتقاعد

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 13/12/13 21:51,  حُتلن: 23:38

رئيس المجلس استعرض الانجازات التي حققها سماحة القاضي ناطور في عمل المحاكم الشرعية وأدائها المتطور ودورها الريادي في المجتمع

القاضي احمد ناطور:

جهاز المحاكم الشرعية في البلاد في وضع ممتاز في هذه الايام ويقوم بدور كبير في الحفاظ على الدين والمقدسات

بمبادرة رئيس مجلس محلي كفرقرع قام وفد من الشخصيات الدينية والاجتماعية في كفرقرع بتكريم سماحة القاضي البروفيسور احمد الناطور بمناسبة حصوله على درجة البروفيسور وتعيينه محاضرا في الجامعة العبرية في القدس والتحاقه بالأكاديمية وخروجه للتقاعد. وشمل الوفد المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع، وسماحة القاضي اياد زحالقة قاضي القدس الشرعي، وسعادة القاضي المتقاعد محمد مصاروة، والمحامي فراس بدحي، والمهندس بلال حمارشة، والشيخ غسان عثامنة امام مسجد نداء الحق، وعادل عثامنة رئيس المثلث الشمالي في الهستدروت، ورفعت عثامنة مدير القوى العاملة بمجلس محلي كفرقرع .

 وقدم المحامي حسن عثامنة لسماحة القاضي احمد ناطور كل الشكر والتحية على مسيرته المعطاءة حيث قام باستعراض الانجازات التي حققها سماحة القاضي ناطور في عمل المحاكم الشرعية وأدائها المتطور ودورها الريادي في المجتمع من خلال المراسيم التي اصدرها سماحته والسوابق القضائية واعادة هيكلة الجهاز على اسس تطبيق الشريعة الاسلامية والعدل بين الناس. كما واشار عثامنة بمسيرة العطاء والتميز التي حققها سماحة القاضي ناطور مشيدا بمواقفه الرجولية والتي وضعت بصمة تاريخية بوجود الاقلية العربية في الداخل.

ثم قدم رئيس المجلس المحلي درعا تكريميا باسمه وباسم اعضاء وموظفي مجلس محلي كفرقرع وعموم اهالي كفرقرع لسماحة القاضي الناطور وشكره على ما قدمه للمجتمع العربي عامة في البلاد.

بدوره، شكر القاضي احمد ناطور رئيس المجلس واهالي كفرقرع جميعا على هذه اللفتة الكريمة وقد بين سماحته ان جهاز المحاكم الشرعية في البلاد في وضع ممتاز في هذه الايام ويقوم بدور كبير في الحفاظ على الدين والمقدسات، مشيرا الى أن المحامين وعموم الجمهورفي البلاد باتوا يفضلون التقاضي لدى المحاكم الشرعية على مهنيتها العالية ونجاعتها بالعمل واقامة العدل بين الناس على اسس الشريعة الاسلامية .

مقالات متعلقة