الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 17:01

مباراة سخنين وبيتار القدس قد تتأجل وتأجيل اللقاء بين هكواح ونتانيا في الممتازة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 13/12/13 14:28,  حُتلن: 16:01

تم تأجيل أربع مباريات في الدرجة الأولى 

تم تأجيل المباراة بين فريقي هكواح رمات جان ومكابي نتانيا ضمن الدرجة الممتازة الى يوم الاثنين المقبل

قد تتأجل مباراة الدرجة العليا بين فريقي اتحاد أبناء سخنين وبيتار القدس، حيث طلب مسؤولو بيتار تأجيلها بسبب الثلوج الكثيفة في القدس والتي أثرت على استعدادات الفريق، كما قالوا أن اللاعبين سافروا بالقطار الى نتانيا لاجراء التدريبات، في الوقت الذي فيه المعدات اللازمة للتدريبات محاصرة في القدس.



الى ذلك لم يقرر مسؤولي الاتحاد العام لكرة القدم في شأن المباراة بعد، ويريدون فحص جميع الامكانيات قبل اصدار قرار رسمي ونهائي، علما أنه سيتم أيضا فحص أرضية استاد الدوحة في سخنين، مكان اجراء المباراة.
هذا وتم تأجيل المباراة بين فريقي هكواح رمات جان ومكابي نتانيا ضمن الدرجة الممتازة الى يوم الاثنين المقبل، بسبب أحوال الطقس، لتكون المباراة الثانية في هذا الدوري التي يتم تأجيلها بعد مباراة الاخاء الناصرة وكتمون. وكذلك تم تأجيل المباراة بين بيتار تل ابيب وهبوعيل رمات جان، لنفس السبب.

تأجيل 11 مباريات في الدرجتين الأولى والثانية
وفي الدرجة الأولى تم تأجيل أربع مباريات. ففي المنطقة الشمالية تم تأجيل المباراة بين هبوعيل بيسان وبيتار نهاريا. وضمن المنطقة الجنوبية هبوعيل مرمورك أمام مكابي كريات جات وعميشاف بيتح تكفا ضد بيتار كفار سابا وسكتسيا نس تسيونا ضد مكابي يافا. وفي الدرجة الثانية مباريات هبوعيل اكسال- رموت منشيه ، مكابي عين ماهل- مكابي اكسال، عيروني نيشر- مكابي كفرقرع، اخاء عكا - هبوعيل سخنين، هبوعيل نحلات يهودا أمام عيروني بيت شيمش، نادي يافا ضد عيروني كفار يونا وعوتسما حولون أمام هشارون نتانيا. وتم تأجيل معظم مباريات فرق الدرجة الثالثة التي كان من المقرر أن تجرى اليوم الجمعة.

مقالات متعلقة