الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 18:02

عودة أحمد وعبد السلام دراوشة الى تشكيلة هبوعيل اكسال أمام رموت منشيه

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 13/12/13 07:26,  حُتلن: 11:40

محمد عليصات:

قوة الفريق الكسلاوي معروفة للجميع وهو من أبرز الفرق المرشحة للصعود نحن نجمع النقاط بهدف الابتعاد قدر الامكان عن القاع فريقنا محدود مهنيا وماليا لكن ذلك لا يقلل من شأنه أمام اكسال

أنهى الشقيقان أحمد وعبد السلام دراوشة عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة، وبالتالي ستتسنى عودتهما الى تشكيلة فريقهما هبوعيل عماد اكسال، متصدر لائحة دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، في مباراته البيتية، عصر يوم غد السبت، أمام فريق هبوعيل رموت منشيه، في واحدة من مباريات الأسبوع العاشر في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". وفي صفوف فريق رموت منشيه يشارك قلب الدفاع محمد عليصات ولاعب الوسط تامر زبيدات.


أحمد وعبد السلام دراوشة

وقال محمد عليصات: "قوة الفريق الكسلاوي معروفة للجميع، وهو من أبرز الفرق المرشحة للصعود. نحن نجمع النقاط بهدف الابتعاد قدر الامكان عن القاع. فريقنا محدود مهنيا وماليا، لكن ذلك لا يقلل من شأنه أمام اكسال". أما عبد السلام دراوشة فأكد أن على فريقه ملقاة مسؤولية كبيرة جدا بالحفاظ على الصدارة وأنه قدها وقدود، وعليه الفوز على رموت منشيه. هذا وتجرى تدريبات الفريق حاليا في ملعب التدريبات والقاعة الرياضية، بسبب أحوال الطقس الباردة والماطرة.


محمد عليصات

مقالات متعلقة