الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 21:01

الاخاء الناصرة يبحث عن فوزه الأول في عهد طال بنين بإستضافته هـ.كتمون

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 13/12/13 07:25,  حُتلن: 11:00

 من المتوقع أن يواصل بنين اعتماده على نفس التشكيلة الأساسية التي خاضت المباراة الماضية، وهذا يعني متابعة الاعتماد على قدرات أدهم هادية في وظيفة المدافع الأيمن على حساب عبيدة أبو ربيع وجونتان أسوس في خط الوسط المتأخر

يستضيف فريق مكابي الاخاء الناصرة، الاثنين المقبل، فريق هبوعيل كتمون، على استاد الناصرة – عيلوط، بعد تأجيل المباراة التي كان من المقرر أن تقام عصر اليوم الجمعة، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر في دوري الدرجة الممتازة، آخر مباريات جولة الذهاب. وفي الناصرة ينتظرون أن يحقق الفريق انتصاره الأول في عهد المدرب طال بنين، اذ جمع معه نقطة واحدة فقط خلال مباراتين، حيث تعادل في مباراته الماضية أمام فريق هبوعيل نتسيرت عيليت (1-1).

 
طال بنين

ومن المتوقع أن يواصل بنين اعتماده على نفس التشكيلة الأساسية التي خاضت المباراة الماضية، وهذا يعني متابعة الاعتماد على قدرات أدهم هادية في وظيفة المدافع الأيمن على حساب عبيدة أبو ربيع، وجونتان أسوس في خط الوسط المتأخر. وستجرى المباراة مع جمهور، على أن تكون المباراة العقابية بدون جمهور في المباراة البيتية المقبلة أمام فريق هبوعيل رمات جان، في الأسبوع المقبل.

تحسن مستمر
ويتوقع المشجع الدائم للفريق نادر أبو أحمد أن يحقق الفريق أول إنتصار له في عهد بنين، حيث قال أن مستوى الفريق في تحسن مستمر. ويشكو فريق كتمون من غياب لاعبين عنه، هما: اللاعب أوري كوهين ويمكنه اللعب في الدفاع والوسط، وذلك بسبب تجميعه لخمس بطاقات صفراوات، ومهاجمه عيدان شيمش المصاب منذ أربعة أسابيع بداعي الاصابة، علما أن شيمش هدافه الأول برصيد ستة أهداف. ويدخل فريق كتمون هذه المباراة بعد فوزه البيتي على فريق بيتار تل أبيب (1-0). وفي تشكيلته يشارك لاعب الوسط عبد مرجان، ابن حيفا.


نادر أبو أحمد

مقالات متعلقة