الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 16:01

مصرع سالم عرايدي (64 عاماً) من المغار إثر حادث طرق

عبد حسين وامين
نُشر: 12/12/13 21:45,  حُتلن: 08:59

اصيب خلال الحادث شخص آخر من سكان القرية بجراح وصفت على انها طفيفة

الناطق بلسان شرطة الشمال:

الحادث أسفر عن مصرع شخص في سنوات الستينات من عمره وإصابة شاب في سنوات العشرينات من عمره بجراح بالغة

الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:

تواصل شرطة المرور في الشمال التي هرعت الى هناك بأعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وملابسات وقوع هذا الحادث 

أكدت مصادر طبية لموقع العرب وصحيفة كل العرب ان شخصاً لقي مصرعه متأثراً بجراحه البالغة إثر اصابته في حادث طرق مروع وقع مساء الخميس، عند مفترق الحمرا القريب من بلدة ديرحنا.


المرحوم سالم عرايدي

وبحسب المعلومات الواردة فقد أصيب خلال الحادث شخص آخر من سكان البلدة بجراح وصفت على انها طفيفة.

مصرع وإصابة خطيرة 
وفي بيان لاحق عممه الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب مساء اليوم الخميس، جاء فيه أنه "إستمرارا للتحقيقات في أسباب وقوع الحادث المروع على شارع 806 بين مركبتين خصوصيتين، والذي قد أسفر عن مصرع شخص في سنوات الستينات من عمره، وإصابة شاب في سنوات العشرينات من عمره بجراح بالغة" كما جاء في البيان. وأضاف البيان "أفراد شرطة السير في طريقهم الى مكان الحادث، وحول تفاصيل أخرى سنوافيكم لاحقا" الى هنا نص البيان.

حادث طرق
هذا، وعممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"في الساعة الاخيرة من مساء اليوم الخميس، على شارع رقم 806 بالشمال، بعد مفرق عيلبون "الحمرا" لاتجاه المغار، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، وقع حادث طرق بالغ، بعد اصطدام مركبتين خصوصيتين، على ما يبدو تصادم وجه مع جنب".
وتابع البيان:"الامر اسفر عن مصرع شخص في المكان، على ما يبدو عربي من سكان منطقة بلدة االمغار، حوالي سنوات الستينات من العمر، بينما أصيب شخص آخر الذي هو وعلى ما يبدو ايضا عربي من سكان منطقة بلدة المغار بحوالي سنوات العشرينات من عمره، والذي كان يستقل المركبة الاخرى بجراح التي وصفت بالبالغة تمت إحالته على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى".

أعمال الفحص والتحقيق
وإختتم البيان:"وتواصل شرطة المرور في الشمال التي هرعت الى هناك بأعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وملابسات وقوع هذا الحادث اضافة للشروع بتنظيم حركة السير والمرور هناك" الى هنا نص البيان.

وفي بيان لاحق عممه الناطق بلسان شرطة الشمال، جاء فيه أنه "إستمرارا للتحقيقات في حادث الطرق المروع، تبين أن الرجل الذي لقي مصرعه من بلدة المغار يبلغ من العمر 64 عاماً، يدعى سالم عرايدي" كما جاء في البيان.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243339.38
BTC
0.53
CNY