الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 02:01

جلسة في بلدية قلنسوة لإنقاذ مسيرة التربية والتعليم بمشاركة لجان الآباء

منى عرموش -
نُشر: 12/12/13 16:41,  حُتلن: 20:36

رئيس البلدية الشيخ عبد الباسط سلامة:

سوف نضع مسألة التربية والتعليم في سلم الأولويات كي نعالج كل المشاكل العالقة حتى نوفر للطلاب والمعلمين مناخ تعليمي مناسب ومريح وخال من أي عوائق

رئيس لجنة التربية والتعليم مصطفى ناطور:

يسعدنا جدا أن نجتمع في مثل هذا اللقاء من أجل معالجة قضايا تعليمية التي مضى عليها سنوات طويلة حيث نسعى لإعداد خطة عمل مدروسة ومهنية للنهوض بالتربية والتعليم

أقيمت في بلدية قلنسوة جلسة خاصة حضرها لجان الآباء في المدرسة وذلك من أجل التباحث حول المشاكل التي تواجه مسيرة التربية والتعليم وخاصة بعد تردي مستوى التحصيل في السنوات الأخيرة والإنخفاض في نسبة معدل البجروت.

حضر الجلسة رئيس البلدية الشيخ عبد الباسط سلامة، القائم بأعمال الرئيس ورئيس لجنة التربية والتعليم مصطفى أبو راس، رئيس لجنة الآباء المركزية غسان تايه وجميعهم طرحوا قضايا عديدة تتعلق في جهاز التربية والتعليم والتي كانت سببا في تدهور التعليم في قلنسوة.

تعاون لتسوية القضايا العالقة 
وخلال الجلسة قال رئيس البلدية الشيخ عبد الباسط سلامة: "سوف نضع مسألة التربية والتعليم في سلم الأولويات كي نعالج كل المشاكل العالقة حتى نوفر للطلاب والمعلمين مناخ تعليمي مناسب ومريح وخال من أي عوائق". أما رئيس لجنة التربية والتعليم مصطفى ناطور فقال: "يسعدنا جدا أن نجتمع في مثل هذا اللقاء من أجل معالجة قضايا تعليمية التي مضى عليها سنوات طويلة، حيث نسعى لإعداد خطة عمل مدروسة ومهنية للنهوض بالتربية والتعليم حتى ننقذ الأجيال من الأوضاع الحالية ولنحقق إنجازات يحتذى بها، كذلك تخصيص برامج لامنهجية التي تساعد على دعم التعليم. ستكون يدنا مفتوحة للجان الآباء كي نتعاون سوية في هذه القضية وأي قضية أخرى لها علاقة بمدارسنا ومسنقبل طلابنا".

مقالات متعلقة