الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 07:01

كفرقرع: لأول مرة يتم إنتخاب نواب رئيس المجلس المحامي حسن عثامنة بالإجماع

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 11/12/13 23:00,  حُتلن: 08:37

المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع:

هذه هي قمة المسؤولية والعطاء والخدمة من اجل كفرقرع متطورة ومزدهرة

هذا هو نتاج الثقة الثمينة التي منحوها اياها اهالي كفرقرع والتي توجت بالشراكة والوحدة من اجل كفرقرع واحدة وموحدة

نظير زحالقة القائم بأعمال الرئيس:

سأعمل بأمانة واستقامة كفرقرع بحاجة الى عمل مشترك وتعاون من هنا أمد يد العون لجميع الاعضاء ولجميع القيادة القرعاوية

سجلت بلدة كفرقرع، حدثا تاريخيا في عمل المجلس المحلي حين صادق اعضاء المجلس البلدي بإجماع الـ13 عضوا على اقتراح رئيس المجلس المحامي حسن عثامنة القاضي بإنتخاب نظير زحالقة نائب اول - قائم بأعمال الرئيس مع صلاحيات بمجال التخطيط والبناء، كما وأيد اعضاء المجلس البلدي بالاجماع الـ13 اقتراح عضو المجلس البلدي وليد كناعنة القاضي بإنتخاب المحامي انور زحالقة نائبا لرئيس المجلس مع صلاحيات في مجال التربية والتعلم، وحسام أبوفنة نائبا للرئيس مع صلاحيات في مجال البنية التحتية، وسط موجات التهاني والمباركة من جميع الحضور.

 

هذا وقد شهدت جلسة المجلس البلدي اجواء إحتفالية شارك فيها جميع الاعضاء المنتخبين وعدد من الحضور .
إستهلت الجلسة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم قرأها عضو المجلس المحامي عصام عبادي، ثم ترأس وإفتتح الجلسة المحامي حسن عثامنة اذ استهل كلمته الافتتاحية بتقديم المباركة للاعضاء المنتخبين متمنيا لهم النجاح في مهامهم لخدمة بلدة كفرقرع وسكانها وقضاياها، مشيرا الى أن كفرقرع بحاجة الى عمل مشترك موحد في سبيل قيادة البلدة الى مستقبل افضل وأنجح في مختلف مجالات الحياة من خلال اتباع سياسة الشراكة ما بين جميع اعضاء المجلس البلدي وقيادة البلدة ومؤسساتها.

كفرقرع واحدة وموحدة
المحامي حسن عثامنة شكر أعضاء المجلس البلدي على هذه الثقة التي تحمل الرئيس ونوابه المسؤولية بحمل الامانة في سبيل تقديم الخدمة لكفرقرع واهلها وقيادة البلدة الى مستقبل متطور ومزدهر في مختلف مجالات وميادين الحياة، وقال:"هذا هو نتاج الثقة الثمينة التي منحوها اياها اهالي كفرقرع والتي توجت بالشراكة والوحدة من اجل كفرقرع واحدة وموحدة، وهذه هي قمة المسؤولية والعطاء والخدمة من اجل كفرقرع متطورة ومزدهرة".

تعاون مشترك
نظير زحالقة القائم بأعمال الرئيس المنتخب شكر أعضاء المجلس البلدي على منحه الثقة وقال:"اتقدم بجزيل الشكر لرئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة على الثقة واقتراحه بإنتخابي قائما باعمال الرئيس، واشكركم على ثقتكم العظيمة التي منحتموني اياها، سأعمل بامانة واستقامة. كفرقرع بحاجة الى عمل مشترك وتعاون من هنا أمد يد العون لجميع الاعضاء ولجميع القيادة القرعاوية في سبيل ان نقود البلدة الى مستقبل افضل".

خدمة المواطن
من جانبه حيى المحامي انور زحالقة اعضاء المجلس البلدي على النهج الديمقراطي الحضاري المسؤول مشيرا الى أن هذا النهج انما يبشر بمستقبل مليء بالعمل المشترك من اجل كفرقرع، ويؤكد النوايا الصادقة من قبل اعضاء المجلس البلدي بوضع المصلحة العامة فوق كل اعتبار.
نائب الرئيس حسام أبو فنة شكر هو الآخر جميع الاعضاء على منحه الثقة مشيرا الى أن هذه الثقة امانة سيقوم بحملها من خلال عمله لخدمة اهالي كفرقرع، مقدما التحية لرئيس المجلس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة ولجميع الاعضاء على نهجهم الاخوي والمسؤول في ان يكونوا شركاء في العمل البلدي بكفرقرع والذي سيتوج من خلال هذه الشراكة بالمزيد من الانجازات التي تصب في خدمة المواطن.

مقالات متعلقة