الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

تعطيل الدراسة في باقة الغربية والطيرة يوم غد الخميس بسبب الطقس العاصف

منى عرموش -
نُشر: 11/12/13 18:25,  حُتلن: 20:57

 لم تكن أي ممانعات من قبل أي طرف ممثل لمدارس باقة الغربية وذلك كما جاء في البيان الصادر عن لجنة الاباء

جاء في بيان بلدية باقة الغربية:

البلدية حتى هذه اللحظة عالجت جميع المناطق التي طلبت المساعدة اضافةً لتواجد مكثف لجميع طواقم البلدية والمتطوعين لمعالجة كل حدث او طارئ

نطلب من الأهالي أن يأخذوا كافة الاحتياطات اللازمة لتجاوز هذه العاصفة بسلام كما وتوجه غرفة الطوارئ نداء للسائقين اخذ كافة وسائل الحذر محافظةً على سلامتهم

قررت لجنة الآباء المحلية في مدينة باقة الغربية، التي يترأسها عماد جلال أبو حسين، تعطيل الدوام في كافة المدارس يوم غد الخميس بسبب الاحوال الجوية، وذلك لضمان سلامة الطلبة.


الصور من باقة الغربية اليوم 12.11.2013

 هذا وقد إتخذت لجنة الآباء قراراً مركزياً في إغلاق كافة المدارس، بما يشمل روضات الأطفال والبساتين، بسبب الاحوال الجوية السائدة. وذلك لأنه وبحسب الانباء الصادرة من الارصاد والتنبؤات الجوية فإن احوال الطقس ستزيد سوءً يوم غد وبذلك تقرر إغلاق المدارس حفاظا على سلامة جميع الطلاب. ويشار إلى أنه لم تكن أي ممانعات من قبل أي طرف ممثل لمدارس باقة الغربية، وذلك كما جاء في البيان الصادر عن لجنة الاباء.

تعطيل الدراسة في الطيرة
وعلمت مراسلتنا أيضا أنه قد قررت لجنة الاباء المركزية في مدينة الطيرة أيضا إعلان تعطيل الدراسة أيضا يوم غدا الخميس حفاظا على سلامة الطلاب وتحسبا لأي طارئ بسبب العواصف والمنخفض الجوي.

غرفة طوارئ في باقة
من جانبها اصدرت بلدية باقة الغربية برئيسها المحامي مرسي ابو مخ بيانا جاء فيه:" مع بدء تردي حالة الطقس وهطول الامطار منذ ليلة امس، تم افتتاح غرفة الطوارئ بشكل رسمي في البلدية لتقديم المساعدة وارسال الطواقم المختصة للاماكن الحرجة في باقة. البلدية حتى هذه اللحظة عالجت جميع المناطق التي طلبت المساعدة اضافةً لتواجد مكثف لجميع طواقم البلدية والمتطوعين، لمعالجة كل حدث او طارئ". وتابع البيان:" نتوجه لجميع الاهالي في مدينة باقة الغربية التعاون والتحلي بالصبر لتزامن الاحداث في نفس الوقت حتى يتم الاستجابة لجميع نداءات الطوارئ في جميع ارجاء المدينة. نتمنى من الله العلي ان يحفظ بلدنا واهلينا في مدينة السلام من كل سوء ، وان يأخذوا كافة الاحتياطات اللازمة لتجاوز هذه العاصفة بسلام، كما وتوجه غرفة الطوارئ نداء للسائقين اخذ كافة وسائل الحذر محافظةً على سلامتهم. كما وتثمن البلدية غاليا تجند شباب هذا البلد المعطاء لكل عمل جماهيري، حيث بلغ عدد المنتسبين للتطوع منذ اعلان البلدية عن حاجتها لمتطوعين ما يقارب 230 متطوع. ونطلب من جميع محبي الاستطلاع ان يتجنبوا الاماكن الخطرة ليتسن لطواقم الطوارئ معالجة الامور على اكمل وجه" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة