الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 08:02

انتخابات رئاسة مجلس الطلاب في مدرسة فاروق للقيادة العلمية في عسفيا

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 11/12/13 10:23,  حُتلن: 11:04

مدير المدرسة الأستاذ سعيد أبو فارس أثنى على هذه العملية الانتخابية وعلى هذا التعاون البناء بين المركزة ولجنة الأهالي

زارت المدرسة خلال الأسبوع لجنة الأهالي وعلى رأسها كميل لللاوي رئيس اللجنة والتي عملت كل ما بوسعها لإنجاح هذا اليوم والعمل على انتخابات نزيهة صادقة

في أجواء ديمقراطية رائعة، قامت مدرسة فاروق للقيادة العلمية بإنتخاب رئيس مجلس الطلاب لعام 2013 و 2014 حيث تخللت عملية الانتخابات كتابات ورسومات إبداعي ، شعارات مميزة، تدعو إلى جذب المرشحين للناخبين والعمل على الالتفاف حولهم بطرق في غاية الروعة والدعاية السليمة لعرس ديمقراطي.



وقد فازت الطالبة روعة منذر برئاسة مجلس الطلبة وبفارق كبير، وتم إدراج المرشحين على النحو التالي:
1- لوزان عزام نائبة أولى
2- فراس منصور نائب ثان
3- ميس شروف سكرتيرة
4- ريم بدوي أمينة نظام
وقد زارت المدرسة خلال الأسبوع لجنة الأهالي وعلى رأسها كميل لللاوي رئيس اللجنة، والتي عملت كل ما بوسعها لإنجاح هذا اليوم والعمل على انتخابات نزيهة صادقة.

العمل المثمر
هذا وقد أثنى مدير المدرسة الأستاذ سعيد أبو فارس على هذه العملية الانتخابية وعلى هذا التعاون البناء بين المركزة ولجنة الأهالي من جهة، وسير العملية الانتخابية بشكل جدير بالاحترام والتقدير، والعمل المثمر والهادف من جهة اخرى. كما وتمنى لجميع شرائح المجتمع الاقتداء بطلابنا لنيل النضوج الانتخابي الحقيقي الموفق.
وقد عقّب على ذلك كميل لللاوي وقال "بأننا نسمو بعطائنا وعملنا الدؤوب نحو الأفضل بإستخلاص العبر والعمل على تقبل النتائج بصدر رحب وتحضير المرشحين لتوقعات مغايرة".
أما مركزة التربية الاجتماعية المعلمة شروق منصور فقالت: "عملنا ونعمل بجد ونشاط وإرشاد بالغ لتذليل الصعاب، والسعي قدما نحو انتخابات ديمقراطية آمنة ومستقبل واعد لطلابنا الأعزاء". كما وشكرت كل من مدير المدرسة ،لجنة الأهالي ، الشيخ علاء جابر ، الشيخ أبو غازي عزام ، وطاقم المدرسة على التعاون البناء, والعمل الدءوب.

مقالات متعلقة