الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

الشرطة تعلن جاهزيتها لمباراة ابناء سخنين وبيتار القدس في استاد الدوحة يوم السبت

كل العرب
نُشر: 10/12/13 23:24,  حُتلن: 08:04

عدد المنظمين سيصل الى نحو 150 منظمًا الى جانب 320 شرطيًا من ضمنهم قوات خاصة، وطائرة مروحية وغيرها

أعلن الناطق بلسان الشرطة موشيه فايتسمان في بيان عممه على وسائل الاعلام ووصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، ان جلسة للشرطة عقدت صبيحة اليوم الثلاثاء، وفيها تم فحص مدى جاهزية الشرطة لفرض الأمن خلال المباراة التي ستجمع كل من فريقي اتحاد ابناء سخنين وبيتار القدس في استاد الدوحة في سخنين.

وتم خلال الجلسة اتخاذ قرار بأن يشرف الضابط رامي نايمرك قائد شرطة شفاعمرو على عمل الشرطة خلال المباراة، في حين يتم تقسيم منطقة الملعب الى 3 مناطق مركزية، يشرف على كل منطقة منها ضابط في الشرطة مع قوة شرطيةز

وجاء خلال الجلسة ان عدد المنظمين سيصل الى نحو 150 منظمًا الى جانب 320 شرطيًا من ضمنهم قوات خاصة، وطائرة مروحية وغيرها. بينما سيتواجد في الملعب الضابط روني عطية قائد شرطة لواء الشمال. هذا ويسمح ببيع 6000 بطاقة دخول للمدرجات، فيما سيتواجد عند بوابات الدخول عدد من المنظمين وقوات من الشرطة التي ستمنع دخول مشجعين مبعدين عن الملاعب او مشجعين تحت تأثير الكحول.

اما بالنسبة لجمهور بيتار القدس فسيتم تجميعهم في موقف سيارات بارك استراليا ومن هناك يتم نقلهم بحافلات تحت حماية الشرطة الى الملعب بعد اجراء فحوصات وتفتيشات صارمة لهم.

مقالات متعلقة