أخبارNews & Politics

لقاء تواصل بين النائب عفو إغبارية ومحافظ جنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لقاء تواصل بين النائب عفو إغبارية ومحافظ جنين طلال دويكات

إغبارية أكد على أهمية توطيد علاقات التواصل بين أبناء الشعب الواحد في كافة أماكن تواجده
إغبارية:
مثل هذه اللقاءات يجب أن تعزز وتتواصل من أجل الحفاظ على اللغة والهوية والتراث الفلسطيني في ظل محاولة تشويه هويتنا القومية


عمم مكتب النائب د. عفو إغبارية بيانا جاء فيه: "قام النائب د. عفو إغبارية ( الجبهة ) أمس الأول الأحد بزيارة إلى محافظة جنين، التقى خلالها بمحافظ محافظة جنين الجديد اللواء طلال دويكات ونائبه عبد الله بركات، ورافق إغبارية في اللقاء الناشطة الاجتماعية السياسية آمنة أبو أحمد والشابة هدى الزعبي".

وتابع البيان: "وفي كلمته، أشاد النائب إغبارية بالتنسيق والتواصل الايجابي الذي امتاز به محافظ جنين السابق المرحوم قدورة موسى وخاصة بما يتعلق بالتسهيلات والمساعدات المقدّمة لطلاب الداخل في الجامعة الأمريكية، حيث يدرس في الجامعة ما يقارب 2000 من الطلاب والطالبات، تقدّم لهم إمكانية الدراسة والمبيت، وأكد إغبارية على أهمية توطيد علاقات التواصل بين أبناء الشعب الواحد في كافة أماكن تواجده".

وتطرّق إغبارية لممارسات الاحتلال التعسفية ضد المواطنين العرب والطلاب على الحواجز، كان آخرها الاعتداء على الفتاة النصراوية هدى الزعبي، وأضاف أن مثل هذه اللقاءات يجب أن تعزز وتتواصل من أجل الحفاظ على اللغة والهوية والتراث الفلسطيني، في ظل محاولة تشويه هويتنا القومية.
ونوه البيان: "في كلمته الترحيبية قال محافظ جنين طلال دويكات أن إسرائيل تمارس سياسة دولة استبدادية، هذا ما نشهده في قضية مخطط برافر ومصادرة أملاك العرب في عكا ويافا والقدس، وإن ما يمارسه جنود الاحتلال على الحواجز والاعتداء على هدى الزعبي، هو استمرار لسياسة الخنق، ولكننا نعتز بصمود الأهل في الداخل ونضالهم اليومي ضد هذه السياسة الغاشمة. وفي نهاية الجلسة قام المحافظ بتكريم هدى الزعبي ووعد بتعزيز التواصل الفلسطيني الفلسطيني لفضح ممارسات واحة الديمقراطية الزائفة" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: