الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

إدارة سخنين تمتعض من التكاليف الباهظة لرجال الشرطة خلال مباراة بيتار القدس

حجاج رحال -
نُشر: 10/12/13 09:47,  حُتلن: 16:05

الإدارة السخنينية بقيادة محمد أبو يونس هددت بعدم إجراء المباراة على استاد الدوحة ما لم يتم تقليل عدد رجال الشرطة والحراسة علما أنه سيتم تحديد دخول المشجعين من 7500 الى 5000

عبّرت ادارة فريق اتحاد أبناء سخنين عن امتعاضها من التكلفة الباهظة لرجال الشرطة ورجال الحراسة في المباراة المرتقبة أمام فريق بيتار القدس، مساء السبت في تمام الساعة السابعة والنصف، وطالبت الإتحاد العام بتقليل العدد أو المساهمة في تحمل العبء المالي.


محمود أبو يونس

ومن المتوقع أن يتولى أكثر من 400 شرطي ورجل حراسة مهمة الحفاظ على الأمن والأمان والنظام قبل، خلال وبعد المباراة. وسيتم فصل كامل بين مشجعي الفريقين، علما أن مشجعي بيتار سيحظون بحراسة شرطوية قبل مدخل مدينة سخنين، وسيتم نقلهم الى الملعب بحافلات خاصة.

شرطة وحراسة 
وهددت الإدارة السخنينية بقيادة محمد أبو يونس بعدم إجراء المباراة على استاد الدوحة، ما لم يتم تقليل عدد رجال الشرطة والحراسة، علما أنه سيتم تحديد دخول المشجعين من 7500 الى 5000، وأضاف محمد أبو يونس أن ذلك سيضر بميزانية الفريق كثيرا، فمن جهة المدخول لن يكون عاليا والمصروفات هائلة، مشيرا الى أن الإتحاد العام يتعمد دائما المس بفريقه والتأثير على مسيرته.

مقالات متعلقة