الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 00:01

أجواء مشحونة ومتوترة خلال مباراة مكابي الاخاء الناصرة وهبوعيل نتسيرت عيليت

حجاج رحال -
نُشر: 09/12/13 21:13,  حُتلن: 08:12

انتهت المباراة بالنتيجة 1-1

الشرطة أخرجت بعد المباراة جمهور الاخاء قبل نتسيرت عيليت ونظمت حركة السير منعا لحدوث أعمال عنف أخرى

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ان مواجهات اندلعت مساء اليوم الاثنين بين جماهير مكابي الاخاء الناصرة وهبوعيل نتسيرت عيليت خلال المباراة المقامة على استاد غرين ضمن دوري الدرجة الممتازة.



طغت الأجواء المشحونة والمتوترة والساخنة على أحداث لقاء الجيران بين فريقي الدرجة الممتازة هبوعيل نتسيرت عيليت ومكابي الاخاء الناصرة، حيث تراشق معسكرا الجمهورين الحجارة وأصيب شخصان بجروح طفيفة، الأول في رأسه والثاني في ظهره، واعتقلت الشرطة ثلاثة أشخاص على ذمة التحقيق.

اعتقال ثلاثة أشخاص
وبدأت أجواء التوتر قبل نهاية الشوط الأول بقليل، في الوقت الذي بدأ نفر من جمهور نتسيرت عيليت برشق الحجارة تجاه النصراويين، عدا عن توجيه شتائم عنصرية ضد العرب والنائبة حنين زعبي والنائب الدكتور أحمد الطيبي. وتدخلت الشرطة ورجال الحراسة لفض العنف، وتم اعتقال ثلاثة أشخاص، علما أن الشرطة أخرجت بعد المباراة جمهور الاخاء قبل نتسيرت عيليت، ونظمت حركة السير منعا لحدوث أعمال عنف أخرى.

تسديدة رأسية
على أرض الملعب أضاع الاخائيون فوزا مستحقا، حيث كانوا أفضل نسبيا في الشوط الأول. وبعد بداية الشوط الثاني بخمس دقائق توقفت المباراة لعشر دقائق بسبب مشكلة في الاضاءة، وبعد تجددها أعطى علي خطيب التفوق للاخاء بتسديدة رأسية متقنة في الدقيقة الثانية والستين، بعد انطلاقة مميزة للاعب أمير أبو النيل، حيث اجتاز لاعبين ورفع كرة مقشرة الى خطيب وهذا سددها برأسه الى الزاوية.
وبعد عشر دقائق تمكن ابراهيم بسيط من ادراك التعادل بتسديدة اصطدمت بعامودي المرمى فقرر الحكم تامر سعد الذي استبدل ي الشوط الثاني الحكم المصاب شلومي بن أفراهام احتسابها هدفا، رغم معارضة شديدة من النصراويين على أن الكرة لم تجتز خط المرمى.

مقالات متعلقة