الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 16:01

النصراوي فهد عانق: الشرطة قامت بإستدعائي بشبهة التحريض على الأب نداف

نزار عليمي- مراسل
نُشر: 09/12/13 16:08,  حُتلن: 21:19

فهد عانق من مدينة الناصرة :

ذهبت الى مركز الشرطة وقلت لهم أنني لم اقم بتهديد الأب جبرائيل نداف وتحريض الناس عليه وايضا بتهمة التحريض ضد قضية التجنيد

تم إقرار فتح ملف خاص لي بشرط أن أكون مبعداً عن المنزل وعن الناصرة لمدة ثلاثة ايام وفي حالة قمت بالتعرض للأب نداف خلال 30 يوما فسوف يقومون بحبسي وتغريمي بمبلغ 5 ألاف شاقل

الأب جبرائيل ندّاف:

لا تعقيب لدي بالنسبة لهذا الشاب واترك الشرطة التحقيق في الموضوع وكل من يحرض ويتجاوز القانون الشرطة ستقوم بواجبها

"قامت شرطة الناصرة، أمس الأحد، بالإتصال بي وذلك من أجل التحقيق معي على اساس أنني اقوم بتحريض الناس ضد الأب جبرائيل نداف" هذا ما قاله فهد عانق من مدينة الناصرة والذي توجه الى موقع العرب وصحيفة كل العرب وطلب نشر ما حدث له.


الشاب فهد عانق 

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب قال الشاب فهد عانق:" ذهبت الى مركز الشرطة وقلت لهم أنني لم اقم بتهديد الأب جبرائيل نداف وتحريض الناس عليه وايضا قلت انني لم احرض ضد قضية التجنيد، ولكن بعد جدال طويل داخل قسم الشرطة تم إقرار فتح ملف خاص لي بشرط أن أكون مبعداً عن المنزل وعن الناصرة لمدة ثلاثة ايام وفي حالة قمت بالتعرض للأب نداف خلال 30 يوما فسوف يقومون بحبسي وتغريمي بمبلغ 5 ألاف شاقل".

تهمة باطلة
كما وتابع عانق في حديثه قائلاً:"وقد قامت جبهة الناصرة بإستدعاء محاميين لي، كما واشكرهم كونهم وقفوا بجانبي في هذا الموقف وقاموا بإخراجي من هذا المأزق الكبير ومن هذه التهمة الباطلة. وفي نهاية التحقيق قالت الشرطة لي ان هنالك عدة شبان وشابات من الناصرة سيتم التحقيق معهم بخصوص هذا السياق".

تعقيب ندّاف
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع الأب جبرائيل ندّاف، عقب قائلاً:"لا تعقيب لدي بالنسبة لهذا الشاب واترك الشرطة التحقيق في الموضوع ،وكل من يحرض ويتجاوز القانون الشرطة ستقوم بواجبها".

إخلاء سبيل المشتبه
وعقبت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"على وجه العموم، شرطة اسرائيل تعمل وفقا لتعليمات القانون وبنطاق اجراءات وقواعد ونظم اساسية مدرجة واضحة وملزمة، التي تدمج ما بين واجب الانصياع والامثتال للقانون لحقوق المشتبه بهم ايا وأينما كان، هكذا عملت وستواصل العمل دون هوادة".
واضافت السمري:"يشار الى أن الحديث يدور حول اجراء لإستكمال التحقيقات العادية ومع الانتهاء منها تم اخلاء سبيل المشتبه بكفالة وشروط مقيدة مناسبة".

القضاء يصادق على التحقيق مع اعضاء كنيست عرب بشبهة التحريض ضد الاب نداف
الأب جبرائيل نداف

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
247874.11
BTC
0.51
CNY