الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 14:02

بطولة كرة قدم لذكره وفاة تمير

من خليل معلوف
نُشر: 28/04/08 20:25

أقيمت في ملعب كرة القدم في قرية جولس ظهر اليوم الاثنين بطولة كرة قدم مصغرة لذكره الجندي تمير نبواني والذي توفي في تاريخ 1-1-2008 وهو في مهمته مع الجيش، وقد نظم هذا اليوم الرابطة لتطوير الرياضة في جولس مع قسم التعليم الغير منهجي وبرعاية وزارة المعارف وفريق بيتار القدس الذي أرسل ممثلين عنه ومنهم اللاعب المشهور اريك بنادو، وقد اشترك في البطولة 12 فريق شبيبة من عدة بلدان وهم، شفاعمرو،الرامة،ساجور،بيت جان،المغار،كفر كما،يركا،جولس،ابو سنان،حرفيش،كسرى، كفر سميع.




وقد حضر هذا اليوم رئيس جهاز الاستخبارات عموس ندلان، مفتش التربية إلا منهجية في الوسط الدرزي فارس غضبان وعديد من رؤساء السلطات المحلية.
وبنهاية اليوم تجمعوا جميع الفرق في الملعب البلدي وهناك تم توزيع الجوائز وإلقاء عدة كلمات لكل من :، رئيس مجلس جولس المحلي المحامي نديم عمار، تلاه نزيه نصر الدين رئيس منتدى السلطات المحلية الدرزية،ممثل عن الجيش،نواف ندواني والد الجندي تمير، ممثل عن فريق بيتار القدس الراعي لهذا الحدث.



والنتائج كانت على النحو التالي، المرتبة الأولى حاز عليه فريق شفاعمرو، المرتبة الثانية حاز عليها فريق يركا، والمرتبة الثالثة حاز عليها فريق بيت جان.



مقالات متعلقة