الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 20:02

اليوم: الاخاء الناصرة بتشكيلة كاملة من اللاعبين في مواجهة نتسيرت عيليت

حجاج رحال -
نُشر: 09/12/13 07:42,  حُتلن: 13:02

مكابي الاخاء الناصرة يحل مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة ضيفا على فريق هبوعيل نتسيرت عيليت في مباراة الديربي

فريق نتسيرت عيليت أنهى مباراته الأخيرة أمام فريق بيتار تل أبيب بالتعادل بهدفين لكل منهما ومن المتوقع مشاركة خمسة لاعبين عرب ضمن كادر فريق نتسيرت عيليت

يحل فريق مكابي الاخاء الناصرة، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة، ضيفا على فريق هبوعيل نتسيرت عيليت في مباراة الديربي، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر في دوري الدرجة الممتازة. الى مركز دفاع الاخاء سيعود الكابتن حمودة علوش بعد انهائه عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة. وبدأ المدرب طال بنين مشواره مع فريق الاخاء بالقدم اليسرى، حيث خسر الفريق في عقر داره أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا بهدف واحد مقابل لا شيء.

وليس من المستبعد أن يعتمد بنين على قدرات لاعب الوسط بار أفيطان الى جانب علوش، لرضاه من مستواه أمام بيتح تكفا، وأيضا لخيبة الأمل من عطاء اللاعب تايا بابلولا. كما قد يعود حارس المرمى جاد عاموس الى التشكيلة الأساسية على حساب عمري ألون.

فوز ثمين 
وأنقذ المدافع المتألق بار أفيطان مرمى النصراويين من هدف مؤكد لليئور أسولين بإبعاده الكرة من على خط المرمى، بينما فشل دفاع الاخاء وحارس مرماه عمري ألون في التصدي لكرة دافيد جوميز، فسجل الأخير هدف الفوز الثمين لفريقه. وتعرض بنين الى إنتقادات كثيرة لعدم إجرائه أي تبديل سوى واحد قبل النهاية بقليل. ومن المتوقع حضور جمهور غفير من الناصرة والقضاء الى هذه المباراة. ويغيب قلب الدفاع أليران حوديدا عن تشكيلة فريق نتسيرت عيليت، نظرا لإصابته بكسر في أنفه، بينما سيعود المهاجم ابراهيم بسيط الى تشكيلته.
وقد أنهى فريق نتسيرت عيليت مباراته الأخيرة أمام فريق بيتار تل أبيب بالتعادل بهدفين لكل منهما. ومن المتوقع مشاركة خمسة لاعبين عرب ضمن كادر فريق نتسيرت عيليت، واللاعبون هم: المدافع الأيمن لؤاب كيال، المدافع الأيسر أحمد شعبان، لاعب الوسط هيثم حلبي والمهاجمان وائل مريسات وأحمد ذياب، علما أن مريسات بدأ الموسم الحالي مع الاخاء.

مقالات متعلقة