الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 21:02

اليوم: هبوعيل كتمون يستضيف بيتار تل أبيب في مباراة قاع ضمن الممتازة

حجاج رحال -
نُشر: 09/12/13 07:41,  حُتلن: 14:26

فريق بيتار تل أبيب جمع تسع نقاط خلال سبع مباريات خارجية خاضها ومن المتوقع أن يشارك لاعب الوسط ايهاب العبرة في تشكيلة فريق بيتار تل أبيب، حيث يبلي بلاء طيبا في الآونة الأخيرة

يلتقي فريقا هبوعيل كتمون وبيتار تل أبيب/الرملة، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة، في مباراة قاع تندرج في اطار مباريات الأسبوع الرابع عشر في دوري الدرجة الممتازة.


عبد مرجان 

وجمع فريق كتمون ثماني نقاط خلال سبع مباريات بيتية خاضها حتى الآن، وهو مردود لا يكفي لضمان البقاء في الدرجة الممتازة، علما أنه يخوض تجربته الأولى فيها. وجمع الفريق أربع نقاط في مبارياته الثلاث الأخيرة، علما أنه خسر مباراته الماضية أمام فريق هبوعيل شباب اللد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وأكد لاعب وسطه عبد مرجان أن على فريقه تحسين تحصيله في المباريات البيتية، فهذا هو مفتاح بقائه في الممتازة. 

غياب وإصابة 
ويشكو الفريق من غياب هدافه الأول، المهاجم عيدان شيمش للأسبوع الثالث على التوالي بداعي الإصابة، علما أنه سجل ستة أهداف لفريقه، عدا عن طبخه عدة أهداف أخرى لزملائه، وبدونه يتصعب الفريق كثيرا. ومن المتوقع أن يعود المهاجم وليام أوشو الى تشكيلة فريقه بيتار تل أبيب في مباراته أمام فريق كتمون، حيث تعافى من الإصابة، وبذلك سوف سيلعب الفريق بأقوى تشكيلة له، إلا إذا إستثنينا المدافع مجد يونس، اذ يغيب منذ ثلاثة أسابيع بسبب خلاف بينه وبين مسؤولي الفريق، لغضبه على اثر استبداله أمام هبوعيل أشكلون، وقد يبقى خارج الفريق وينتقل الى فريق آخر. وجمع فريق بيتار تل أبيب أربع نقاط في مبارياته الثلاث الأخيرة، اذا أخذنا في الحسبان بضمنها مباراته المؤجلة أمام فريق مكابي أم الفحم (2-0).
يشار الى أن فريق بيتار تل أبيب جمع تسع نقاط خلال سبع مباريات خارجية خاضها. ومن المتوقع أن يشارك لاعب الوسط ايهاب العبرة في تشكيلة فريق بيتار تل أبيب، حيث يبلي بلاء طيبا في الآونة الأخيرة.


مجد يونس 

مقالات متعلقة