الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 02:01

عائلة شلبي تكرم المحامي حسن عثامنة على شرف انتخابه رئيسا لمجلس محلي كفرقرع

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 09/12/13 07:38,  حُتلن: 10:29

ألقى الشيخ محمود عطية شلبي كلمة بإسم عائلة شلبي رحب فيها بالمحامي حسن عثامنة مشيداً بشخصيته القيادية ومؤكدا على ان جميع الاطياف التي وقفت الى جانبه تؤمن بقيادته الحكيمة لقيادة كفرقرع الى المزيد من الانجازات في جميع المجالات

أقامت عائلة شبلي في كفرقرع مساء الاحد، حفل تكريم لرئيس المجلس المحلي كفرقرع المنتخب المحامي حسن عثامنة.  وقد حضر الاحتفال ابناء عائلة شلبي واعضاء قائمتي الامان والاصلاح وعدد من الضيوف الكرام والذين استقبلوا المحامي حسن عثامنة بالاستقبال الحار والمشاعر الفياضة. هذا وألقى العديد من المشاركين الكلمات التى عبروا فيها عن حبهم وتقديرهم للمحامي حسن عثامنة، متمنيين له النجاح والتوفيق في قيادة بلدة كفرقرع الى مستقبل متطور في مختلف مجالات وميادين الحياة.

 

كما ألقى الشيخ محمود عطية شلبي كلمة بإسم عائلة شلبي رحب فيها بالمحامي حسن عثامنة مشيداً بشخصيته القيادية ومؤكدا على ان جميع الاطياف التي وقفت الى جانبه تؤمن بقيادته الحكيمة لقيادة كفرقرع الى المزيد من الانجازات في جميع المجالات. وفي ختام كلمته قام الشيخ محمود عطية شلبي بتسليم المحامي حسن عثامنة درعا تقديرا مباركة له بانتخابه رئيسا جديدا لمجلس محلي كفرقرع .

العمل المشترك 
وفى نهاية الحفل، ألقى المحامي حسن عثامنة كلمة قدم فيها الشكر لجميع افراد عائلة شلبي والحضور، وحسن استقبالهم وترحابهم به، معربا عن تمنيه ان يحقق ما يصبو اليه كل قرعاوي يحرص على مصلحة كفرقرع، داعيا الجميع الى الالتفاف والمشاركة الفعالة في ادارة شؤون القرية، ومؤكدا بأن ادارة مجلس محلي كفرقرع دعت وستعمل بما تؤمن به من خلال سياسة العمل المشترك مع جميع الاطياف والعائلات في كفرقرع من اجل تحقيق الامل المنشود بتحقيق مستقبل افضل لكفرقرع واهلها.

مقالات متعلقة