الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 09:02

اعتقال سوري حاول بيع فتاة داعرة

العرب
نُشر: 03/05/08 08:27

اعتقلت الشرطة السورية في محافظة حمص ( 160 كم شمال العاصمة دمشق) رجلا يحاول "بيع" فتاة بمبلغ 25000 ليرة سورية (أقل 500 دولار ) على أن تعمل في مجال الاستعراض أو الدعارة.
وعندما علم رئيس قسم حماية الآداب العامة بفرع الأمن الجنائي بحمص بالأمر أرسل دورية للقبض على الجاني، بحسب ما ذكره موقع "سيريا نيوز" الإخباري شبه الرسمي الأحد .



وتبين من التحقيقات أن "البائع" هو مستثمر مقصف قصر الأمراء ويدعى ( أحمد . م ) من أهالي حمص، وكان يعرض الفتاة التي برفقته وتدعى ( نسرين . إ ) من مدينة القامشلي (ذات الغالبية الكردية), للبيع مقابل ( 25.000) ليرة سورية، بقصد تشغيلها (من قبل الشاري) "كفنانة استعراضية أو بالعمل كداعرة".
وتم تحويل المستثمر إلى القضاء وإغلاق الملهى بالشمع الأحمر. كما أغلقت السلطات عشرة ملاهي ليلية في محيط مدينة حمص بسبب "مخالفة مستثمريها الأنظمة والتعليمات الإدارية والالتزام بشروط العمل من تحديد ساعات الإغلاق أو الحصول على موافقات عمل للفنانات الاستعراضيات اللواتي يعملن بداخلها".
واعتقلت 24 فتاة استعراض سورية تعمل في هذه الملاهي وتم تقديمهن للقضاء، لعدم حصولهن على موافقات العمل، أو كون بعضهن قاصرات في السن، أو لوجود نشرات بحق بعضهن بجرائم مختلفة، كما تم اعتقال ثلاث لبنانيات يعملن أيضاً كفتيات استعراض لعدم حصولهن على موافقات عمل رسمية وكذلك تم اعتقال خمسة مطربين أحداث ذكور.

مقالات متعلقة