الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 17:02

إنتخاب لجنة أولياء أمور مدرسية في مدرسة ابن سينا في كفرمندا

كل العرب
نُشر: 07/12/13 21:10,  حُتلن: 21:38

تحدث مدير المدرسة سهيل عيساوي عن الانجازات التي قامت بها اللجنة السابقة ودعا الى انتخاب لجنة تعمل لصالح الطلاب والمدرسة

أشرف على هذه الفعالية مركز الفعاليات الاجتماعية الأستاذ بلال حمزة والأستاذ محمود شريف والأستاذ لؤي سعدي وطاقم من المعلمين

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة إبن سينا الابتدائية في كفرمندا، جاء فيه ما يلي:"نظمت إدارة مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفرمندا يوم تواصل مع الأهل، حيث وصل عدد كبير من أولياء أمور الطلاب إلى الصفوف واجتمعوا مع المربين وتباحثوا قضايا تربوية تخص الطلاب والمدرسة، وتم اختيار لجان صفية لتمثل الصفوف في انتخابات اللجنة المدرسية، وفي نهاية الاجتماع تم توزيع شهادات نصف فصلية".



وتابع البيان:"وفي نهاية اليوم تحدث مدير المدرسة السيد سهيل عيساوي عن الانجازات التي قامت بها اللجنة السابقة ، ودعا الى انتخاب لجنة تعمل لصالح الطلاب والمدرسة. كما وتحدثت رئيسة اللجنة السابقة السيدة سوزان شناوي على انجازات اللجنة السابقة وشكرت الأعضاء وإدارة المدرسة على التعاون".

إنتخاب اللجنة
واضاف البيان:"وبعد اجراء انتخابات من قبل اللجان الصفية تم إنتخاب السيد حسين عبد الله طه رئيساً للجنة أولياء أمور الطلاب وأعضاء اللجنة:
• محمد ابراهيم عبد الحليم .
• مأمون شناوي .
• أشواق طه .
• سوزان شناوي .
• أنور حمود .
• سليمان شناوي .
وبهذه المناسبة تمنى رئيس لجنة أولياء الامور المنتخب السيد حسين طه، للطلاب سنة موفقة ومكللة بالنجاح الباهر لجميع طلاب المدرسة وتمنى سنة مليئة بالعطاء لطاقم المدرسة حيث أشاد على وجوب التعاون بين الاهالي والهيئة الادارية والتدريسية بمدرسة ابن سينا. وقد أشرف على هذه الفعالية مركز الفعاليات الاجتماعية الأستاذ بلال حمزة والأستاذ محمود شريف والأستاذ لؤي سعدي وطاقم من المعلمين" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة