الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

طلاب الشاملة كوكب أبو الهيجاء في فعالية تربوية

أمين بشير مراسل
نُشر: 07/12/13 09:42,  حُتلن: 10:50

طلاب الثانوية قاموا بمشاهدة فيلم ثلاثي الابعاد "Cinema drive" والذي يتطرق الى المشاكل التي يواجهها السائق اثناء قيادته للسيارة وكذلك الامر مثل الفيلم الاول

ضمن البرامج التي تقدمها جمعية "نتعلم بطريقة أخرى" تم هذا الأسبوع عرض أفلام ثلاثية الأبعاد لطلاب المدرسة الشاملة كوكب أبو الهيجاء، الفيلم الأول كان بعنوان "التعامل مع البيئة" تم عرضه لطلاب الاعدادية في قاعة مسجد الهجرة –كوكب، وقد استمتع الطلاب بالفيلم وجودته وطريقة عرضه بحيث استلم كل طالب جهاز تصويت ألكتروني وقام الطلاب بإبداء ارائهم والتصويت على عدة اسئلة عرضت امامهم على الشاشة بشكل مباشر. 

بعد ذلك قام طلاب الثانوية بمشاهدة فيلم ثلاثي الابعاد "Cinema drive" والذي يتطرق الى المشاكل التي يواجهها السائق اثناء قيادته للسيارة وكذلك الامر مثل الفيلم الاول، فقد قام الطلاب بالتصويت الالكتروني على عدة مواضيع تهم السائق وتهمهم كطلاب سيقودون السيارات في المستقبل.
وفي نهاية الفعالية قام مركز التربية الاجتماعية في المدرسة الاستاذ ماجد شقور بتقديم الشكر لجمعية "نتعلم بطريقة أخرى" على الفعالية التي قدموها للطلاب، خاصة وأن الافلام عرضت للطلاب مجانا وبدون مقابل. كذلك شكر الاستاذ ماجد شقور زملائه المعلمين على تعاونهم معه لانجاح هذه الفعالية.

مقالات متعلقة