الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

تكريم معلمي مدرسة القاسمي الأهلية على نتائج البجروت المشرّفة في عكا

كل العرب
نُشر: 07/12/13 09:19,  حُتلن: 09:24

 تم تكريم المعلمين والمعلمات الذين حصلوا على اللقب الثاني خلال عملهم في المدرسة كتعزيز لهم حتى يواصلوا التقدم والتطور في السلم المهني والتعلّمي

تم تكريم المعلمين والعاملين في المدرسة من قِبل الشيخ عبد الرؤوف وسمير عويسات والدكتور فارس قبلاوي. وفي الختام تناول الحضور جميعا وجبة عشاء في المطعم

تقديرا لجهود المعلمين في مدرسة القاسمي، وتشجيعا وتعزيزا لهم، قامت جمعية أتباع حسني القواسمي ولجنة أولياء الأمور بدعوة معلمي مدرسة القاسمي الأهلية وذويهم إلى مطعم "مبرشم" في مدينة عكا؛ لتكريمهم في لقاء ودي أخويّ رائع. يأتي هذا التكريم كشكر وتقدير لكل معلمي المدرسة على أثر نتائج البجروت المشرفة الراقية لدى طلاب المدرسة، ففي عدد كبير من نماذج البجروت فاق معدل طلاب المدرسة معدل الدولة بأكثر من عشرين علامة، إضافة إلى أنّ معدل جميع الخريجين من المدرسة جاوز المائة. وكذلك تم تكريم المعلمين والمعلمات الذين حصلوا على اللقب الثاني خلال عملهم في المدرسة كتعزيز لهم؛ حتى يواصلوا التقدم والتطور في السلم المهني والتعلّمي.



حضر هذا اللقاء أعضاء جمعية أتباع حسني القواسمي، على رأسهم الشيخ عبد الرؤوف بن "محمد حسني الدين" القاسمي، شيخ طريقة القاسمي الخلوتية الجامعة ورئيس مجلس أمناء مؤسسات القاسمي، وحضره كذلك رئيس لجنة أولياء الأمور سمير عويسات.
افتُتِح اللقاء بتلاوة عطرة من الأستاذ شاهر غنايم، ومن ثم خاطب الشيخ عبد الرؤوف المعلمين والحضور، وشكرهم على عطائهم وتقدمهم في سلم التعلم والتعليم، وأثنى في النهاية على جهودهم الجبارة المتمثلة في تفوق طلاب المدرسة. وبعد كلمته كرّمه الدكتور فارس قبلاوي وسمير عويسات.
تلاه رئيس لجنة أولياء الأمور سمير عويسات، فشكر شيخ الطريقة ورئيس مجلس الأمناء على كل هذه المؤسسات التربوية والتعليمية، وشكر كل الأساتذة والمعلمات على ما يقدمونه لأبنائهم، داعيا لهم بالتوفيق والنجاح. وبعد خطابه كرّمه الشيخ ومدير المدرسة.

اللفتة الطيبة 
وقف بعده مدير مدرسة القاسمي الأهلية الدكتور فارس قبلاوي، وشكر الجمعية على هذه اللفتة الطيبة واللقاء المبارك، وأثنى على جهود المعلمين المباركة التي تخدم طلابنا، وتخدم أنفسهم من خلال تطورهم المهني.
وبعد ذلك تم تكريم المعلمين والعاملين في المدرسة من قِبل الشيخ عبد الرؤوف وسمير عويسات والدكتور فارس قبلاوي. وفي الختام تناول الحضور جميعا وجبة عشاء في المطعم.
قام على تنظيم وتنسيق هذا اللقاء الطيب الأساتذة: أشرف مقالدة، أمجد أبو مخ، عفيف مصاروة، راضي أبو مخ، وجيه كبها، أريج أبو طعمة، سحر مواسي.

مقالات متعلقة