الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 09:01

أنشيلوتي: ألونسو لن يلعب بسبب العشب الاصطناعي لأنه ليس جيداً بالنسبة له

كل العرب
نُشر: 06/12/13 18:27,  حُتلن: 19:38

كارلو أنشيلوتي:

اللاعبون لا يفكرون في كأس العالم وأعتقد أن إعداد اللاعبين لبطولة كأس العالم يتطلب موسماً جيداً

لم أقرر التشكيلة التي سنلعب بها ولكن تشابي ألونسو لن يلعب بسبب العشب الاصطناعي لأنه ليس جيداً بالنسبة له

تحدث مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن المباراة التي سيخوضها فريقه يوم غد السبت ضد أولمبيك تشاتيفا في منافسات الدور (32) من بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث أكد غياب لاعب خط الوسط تشابي ألونسو بجانب غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب الإيقاف.

واعترف المدرب الإيطالي أنه قرر استبعاد تشابي ألونسو خوفاً من تعرضه إلى إصابة جديدة بسبب أرضية الميدان الاصطناعية ، وقال في مؤتمر صحفي عقده اليوم: “لم أقرر التشكيلة التي سنلعب بها، ولكن تشابي ألونسو لن يلعب بسبب العشب الاصطناعي لأنه ليس جيداً بالنسبة له، اللاعبين الآخرين في حالة جيدة وسوف يقومون بواجبهم”. وسئل المدرب كارلو أنشيلوتي عن تجديد عقد اللاعب تشابي ألونسو وقال: “تجديد عقد تشابي أمر مهم، ولكن دعونا نرى ما سيحدث، نحن في انتظار قرار تشابي من أجل معرفة ما يجب القيام به في المستقبل، نحن هادئون، وتشابي ألونسو سوف يقرر مستقبله في وقت قريب جداً”.

بطولة كأس العالم
وحول تفكير اللاعبين المستمر في نهائيات كأس العالم (2014) واضاف: “اللاعبون لا يفكرون في كأس العالم، وأعتقد أن إعداد اللاعبين لبطولة كأس العالم يتطلب موسماً جيداً، الآن لاعبي فريقي يركزون على المنافسة المحلية لأن بطولة كأس الملك هي مهمة بالنسبة لنا”.

مقالات متعلقة

Got