الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 11:02

مكابي كفركنا يعود بنقطة خارجية ثمينة من لقائه امام هبوعيل الخضيرة 1-1

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 06/12/13 17:39,  حُتلن: 21:39

رغم محاولات الفريقين من حسم المباراة الا ان نتيجة التعادل كانت سيد الموقف لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1

عادل فريق مكابي كفركنا مساء اليوم بنقطة خارجية ثمينة بعد فرضه نتجية تعادل 1-1 امام فريق هبوعيل الخضيرة في المباراة التي اقيمت على الملعب البلدي في الخضيرة ضمن مباريات الاسبوع العاشر لدوري الدرجة الاولى. الفريق المحلي كان السباق في التسجيل حين استطاع اللاعب كوبي بادش من اعلان التفوق لفريق هبوعيل الخضيرة 1-0 في الدقيقة الـ18 ليبقى هذا التوفق حتى نهاية الشوط الاول.

 

في الشوط الثاني تحسن اداء لاعبي المدرب الكناوي فتح عباس والذي ترجم الى اعلان التعديل في الدقيق الـ75 عن طريق اللاعب كفري ازولاي، وبالرغم من محاولات الفريقين من حسم المباراة الا ان نتيجة التعادل كانت سيد الموقف لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1. 

العودة الى مسار الإنتصارات 
عماد وهداني لاعب مكابي كفركنا اعرب عن رضاه من نتيجة التعادل والعودة من نقطة في مباراة خارجية، مشيرا الى ان "فريق مكابي كفركنا لعب مباراة كبيرة"، وقال عماد وهداني: "لعبنا مباراة خارجية كبيرة وعدنا بنقطة ثمينة املنا بالعودة الى مسار الانتصارات في الاسبوع القادم".
ومن جانبه اعرب سليم عماش لاعب هبوعيل الخضيرة عن خيبة امله من نتيجة التعادل مشيرا الى ان "فريق هبوعيل الخضيرة لعب افضل وكان باستطاعته تحقيق الفوز"، وقال عماش: "شعورنا بالإخفاق بعد فشلنا بتحقيق فوز بيتي مستحق".

مقالات متعلقة