الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 12:02

مكابي يفنة يصفع أم الفحم بالنتيجة 2:4

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 06/12/13 17:21,  حُتلن: 19:16

محمد أبو رجا رئيس ادارة مكابي أم الفحم:

بالرغم من الخسارة وبالرغم من وضعنا الحرج في اللائحة الا اننا ما زلنا نؤمن بالبقاء لموسم آخر في الدوري الممتاز


لا جديد في فريق مكابي أم الفحم، حيث مني عصر اليوم الجمعة بخسارة بيتية صعبة بالنتيجة 2-4 امام فريق مكابي يفنة ، في المباراة التي اقيمت على استاد السلام في أم الفحم ضمن مبايرات الاسبوع الـ14 لدوري الدرجة الممتازة. وكانت بداية المباراة لصالح الفريق الضيف من يفنة والذي استطاع ان يسجل هدف السبق بعد ثلاثة دقائق من انطلاقة المباراة عن طريق اللاعب مؤور بيرتس الذي اعلن 1-0 لصالح فريق مكابي يفنة.



الفريق الفحماوي لم يستسلم ولم يدخل تلامذة المدرب الفحماوي سمير عيسى في ضغط وبالعكس استطاعوا صنع المنقلب في المباراة والإعلان عن 2-1 لصالح فريق مكابي أم الفحم، ورد الفريق الضيف على هذا التفوق بثلاثة اهداف سريعة، مؤور بيرتس عادل وسجل مرتين في الدقائق الـ69 والدقيقة الـ79، وختم نتيجة المباراة اللاعب اورئيل ادري حين سجل هدف يفنة الرابع في الدقيقة الـ89 ليعن خسارة بيتية صعبة لفريق مكابي أم الفحم 2-4 ليبقى بالمرتبة الاخيرة في لائحة الدوري الممتاز.

وأعرب محمد أبو رجا رئيس ادارة مكابي أم الفحم عن خيبة أمله من الخسارة مشيرا الى أن ادارة الفريق تعمل جاهدة وبكل قوة من اجل تقوية الفريق والعمل على حصد النقاط، وقال: "بالرغم من الخسارة وبالرغم من وضعنا الحرج في اللائحة الا اننا ما زلنا نؤمن بالبقاء لموسم آخر في الدوري الممتاز".

مقالات متعلقة