الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

وفد رفيع المستوى من وزارة الاقتصاد يزور مدرسة القفزة التكنولوجية

كل العرب
نُشر: 06/12/13 08:38,  حُتلن: 09:29

أعرب الوفد عن اعجابه البالغ بانجازات المدرسة خاصة في مجال التحصيل العلمي وفي مجال تطوير وافتتاح فروع تكنولوجية جديدة ومتطورة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجدي عيسى جاء فيه: "قام وفد رفيع المستوى من وزارة الاقتصاد بزيارة لمدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة. ضم الوفد كل من السيدة آنا جلوك مديرة قسم التأهيل المهني في الوزارة ونائبتها السيدة سارة بريزروبيتش وكذلك مدير قسم التفتيش في الوزارة السيد موشيه كاتس ونائبه السيد تسيفي هوليندر، وكذلك مدير لواء الشمال في الوزارة السيد شلومو غيتس ونائبته السيدة دالية تشرنفيسكي ومفتشة الطواقم العلاجية السيدة زهافا سابير. والسيد نبيل عطار مفتش فرع التبريد والتكييف والكهرباء البيتي".

تابع البيان: "كما واشترك كل من نوريت بيرغر، هيلا شوشانا و ايلينا جوطمان. وأُستقبل الوفد من قبل مدير المدرسة الاستاذ غزال عون الله وكذلك من قبل الطاقم الاداري. هذا وقد اطلع الوفد على انجازات المدرسة التعليمية والتربوية, وتم عرض احتياجاتها وكيفية تحقيق هذه الاحتياجات في القريب العاجل. هذا وقد أعرب الوفد عن اعجابه البالغ بانجازات المدرسة خاصة في مجال التحصيل العلمي وفي مجال تطوير وافتتاح فروع تكنولوجية جديدة ومتطورة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة