الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

توقعات بحضور جمهور غفير لمتابعة مباراة القمة بين هـ اكسال وهـ باقة الغربية

حجاج رحال -
نُشر: 05/12/13 14:42,  حُتلن: 16:39

علي شهوان رئيس ادارة الكسلاويين:

فريقنا متين ولن يتأثر بغياب أحد ونعتمد على قدرات جميع أركان الفريق لتحقيق النصر في هذه المباراة

 محمد عمارية لاعب باقة الغربية فقال:

فريقنا أفضل ومع دعم الجمهور سيعطينا قوة اضافية ومضاعفة للفوز ومضاعفة آمالنا بالصعود

يغيب ثلاثة لاعبين أساسيين عن مباراة القمة في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، والتي يحل فيها متصدر اللائحة، فريق هبوعيل اكسال، ضيفا على نائبه، فريق هبوعيل باقة الغربية، عصر يوم السبت (14:30) ضمن الأسبوع التاسع. ويغيب الشقيقان أحمد وعبد السلام دراوشة عن تشكيلة اكسال للابعاد، كما أن الفريق يشكو من اصابات لثلاثة لاعبين آخرين وعلى الأرجح لن يشاركوا. عن تشكيلة باقة الغربية سيغيب دودو لياني.

 
محمد عمارية

وانضم اللاعب داندي أوكونجو الى صفوف فريق باقة الغربية، وهو يمكنه اللعب في خط الدفاع وخط الوسط. ومن المتوقع حضور جمهور غفير الى هذه المباراة، حيث تشير التقديرات الى حضور نحو ألفي متفرج ليس من الطرفين فحسب، بل للكثير من عشاق الرياضة وأعضاء فرق أخرى من نفس الدوري. ويتربع الفريق الكسلاوي على عرش اللائحة برصيد 20 نقطة، متفوقا بأربع نقاط على فريق باقة الغربية، علما أن لباقة الغربية مباراة أقل.

تحقيق النصر
وقال علي شهوان، رئيس ادارة الكسلاويين: "فريقنا متين ولن يتأثر بغياب أحد. نعتمد على قدرات جميع أركان الفريق لتحقيق النصر في هذه المباراة". وأضاف الاداريان عزات جوابرة وكامل شلبي أن الادارة تعطي كامل الدعم للمدرب واللاعبين، بغرض تحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة. أما محمد عمارية، لاعب باقة الغربية فقال: "فريقنا أفضل ومع دعم الجمهور سيعطينا قوة اضافية ومضاعفة للفوز ومضاعفة آمالنا بالصعود".

الادارة الكسلاوية
هذا وبرأت المحكمة السلوكية التابعة للاتحاد العام الفريق الكسلاوي من تهم القيام بأعمال شغب والاخلال بالنظام ومحاولة الاعتداء على حكام المباراة الماضية أمام هبوعيل عسفيا، وذلك بعد أن أثبتت الادارة الكسلاوية عبر تسجيل الفيديو أن التهم باطلة، وأبقت المحكمة تهمة تصرف غير رياضي وغرمت الفريق بمبلغ 750 شيكل.


علي شهوان


داندي أوكونجو

جمهورهبوعيل  باقة الغربية


جمهور هبوعيل إكسال

مقالات متعلقة