الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

الجمعة: شباب اللد بتشكيلة كاملة من اللاعبين أمام هبوعيل رمات جان

حجاج رحال -
نُشر: 05/12/13 08:50,  حُتلن: 07:14

عدنان الوحيدي:

عدنا الى مستوانا الطبيعي أمام كتمون بعد أن قدمنا أضعف مباراة لنا أمام نتسيرت عيليت لا نشكو من غيابات وهدفنا المقبل سيكون الفوز على رمات جان

يحل فريق هبوعيل شباب اللد، عصر يوم الجمعة، ضيفا على فريق هبوعيل رمات جان، في واحدة من مباريات الأسبوع الرابع عشر في دوري الدرجة الممتازة.


عدنان الوحيدي

 ويحتل الفريق اللداوي المرتبة الخامسة برصيد 21 نقطة، متخلفا بأربع نقاط عن المرتبة الثانية ومتفوقا بخمس نقاط على خصمه المقبل، ومن المتوقع أن يواصل الطاقم المهني المؤلف من المدربين سليمان الزبارقة وعدنان الوحيدي اعتماده على نفس التشكيلة الأساسية التي لعبت في المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل كتمون، والتي فاز فيها الفريق اللداوي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل له: سالم أبو صيام ومراد أبو عنزة وجورج امسيس. 

غرامة مالية 
وأنهى لاعب خط الوسط محمد الزبارقة (شحدة) عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة وسيعود الى تشكيلة اللد، وفرضت اللجنة السلوكية الداخلية للفريق اللداوي غرامة مالية عليه، لعدم خروجه بطريقة لائقة من الملعب بعد استبداله في المباراة قبل الماضية ضد هبوعيل نتسيرت عيليت، وقال عدنان الوحيدي، مساعد المدرب:"عدنا الى مستوانا الطبيعي أمام كتمون، بعد أن قدمنا أضعف مباراة لنا أمام نتسيرت عيليت. لا نشكو من غيابات وهدفنا المقبل سيكون الفوز على رمات جان"، ولم يجمع فريق هبوعيل رمات جان سوى ثلاث نقاط من مبارياته الأربع الأخيرة، مما لا يتماشى مع طموحاته بالعودة الى دوري الأضواء.

الارتقاء الى الدرجة العليا
حاليا نتائجه تدل على أنه فريق وسط لائحة في أفضل الأحوال، ولا يمكنه مجاراة فرق المقدمة، علما أنه تمت اقالة المدرب أريك جولوروفيتش بعد البداية المتواضعة والاتفاق مع المدرب جاي ليفي بدلا منه، الخسارة الماضية له كانت مؤلمة جدا، ليس فقط لأنه تلقى الهدف الوحيد في المباراة في الوقت بدل الضائع، بل بالأساس لأنها كانت أمام خصمه اللدود فريق هكواح رمات جان. خسارة الديربي أبشع من خسارة مباراة عادية أخرى، وللتذكير فان الفريقين تنافسا قبل موسمين للارتقاء الى الدرجة العليا، وحينها وقعت أعمال شغب بين المعسكرين خلال مباراة بينهما. يشار الى أنه في مباراة الاختبار الفاصلة فاز فريق رمات جان وصعد الى العليا، وصمد فيها لموسم واحد فقط، ولا غيابات لدى فريق شباب اللد، بينما يفتقد فريق رمات جان جهود قائده ومتوسط ميدانه عومر بوكسنبويم بداعي الاصابة، وهو من الأعمدة الأساسية لديه.


من اليمين عدنان الوحيدي وسليمان الزبارقة

مقالات متعلقة