الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 19:01

650000 شاقل منح لطلاب أكاديمية القاسمي

منى عرموش -
نُشر: 04/12/13 19:47,  حُتلن: 20:20

استهل الحفل بكلمة عميد شؤون الطلبة د. عبدالله طربيه حيث رحب وشكر المتبرعين على تجسيدهم لقيمة العطاء وبارك للطلاب الذين حصلوا على هذه المنح


قامت أكاديمية القاسمي بالتعاون مع مكتب عمادة شؤون الطلبة يوم الخميس الموافق 28.11.2013 على تنظيم احتفال لتوزيع منح دراسية لطلبة الأكاديمية بقيمة 650000 شاقل. وسط حضور العديد من الشخصيات البارزة سياسيا واجتماعيا. المنح التي وزعت هي:
• منحة عمادة شؤون الطلبة صندوق ابن سينا.
• منحة بنك العمال.
• منحة التفوق.
• منحة التعزيز.

استهل الحفل بكلمة عميد شؤون الطلبة د. عبدالله طربيه حيث رحب وشكر المتبرعين على تجسيدهم لقيمة العطاء. وبارك للطلاب الذين حصلوا على هذه المنح.

فقرات
تلاه السيد محمد كتاني نائب المدير العام حيث رحب بالحضور وهنأ الطلبة الحاصلون على منحة ووضح أن مجموع المنح وصل إلى 700 ألف شاقل موزعة على" حيث ساهم بنك العمّال بشكل أولي بـ8000 شيقل تم توزيعها لـ8 منح"، و"30 منحة بمبلغ 25 ألف شيقل قدمه صندوق عميد الطلبة إين سينا"، و"منحة تفوّق من الكلية بمبلغ 50 ألف شيقل"، و"85 منحة من الوزارة للطلاب الممتازين بقيمة 425 ألف شيقل"، و"64 منحة لأصحاب المعدّلات العالية وصلت قيمتها إلى 160 ألف شيقل".ثم تلاه كلمة للسيدة שרית בן נתן مديرة بنك العمال لمنطقة الشارون قامت بدورها بتهنئة الطلبة لحصولهم على المنحة. ثم قامت الطالبة هناء غانم نيابة عن الطلبة الحاصلون على منحة حيث أعربت عن استحسانهم ورضاهم الكبير لما تقوم به أكاديمية القاسمي من عطاء متواصل وتقدم مستمر ودعم غير منقطع من أجل إعلاء شأن التعليم في الوسط العربي.وتخلل الاحتفال تكريم العديد من الشخصيات التي ساهمت بتبرعاتها السخية من أجل دعم التعليم ودعم الطلاب العرب. وسيتم توزيع عددا من المنح في المرحلة الثنية التي سيعلن عنها لاحقا.

مقالات متعلقة