الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 03:01

متصدر الممتازة فريق مكابي نتانيا في لقاء خارجي أمام مكابي يفنة

حجاج رحال -
نُشر: 02/12/13 09:26,  حُتلن: 11:54

مدافع فريق يفنة شوكي نجار:

هدفنا البقاء في الدوري ولكننا نريد أن نصنع ذلك من خلال احتلال مرتبة متقدمة بعيدة عن صراعات القاع

بدون شك أن فريق نتانيا هو الأفضل في الدوري لكننا سنحارب أمامه من أجل الحصول على نتيجة أفضل

يحافظ فريق مكابي نتانيا على بعد مطمئن من النقاط عن الفرق التي تتلوه في سلم لائحة الدرجة الممتازة. وبما أن فريقين يرتقيان في نهاية الموسم الى الدرجة العليا، فانه يتفوق بفارق سبع نقاط عن المرتبة الثالثة. وفنّد صانع الألعاب كوبي حسن جميع الادعاءات بأن فريقه شبع نوعا ما، وأكد على أن الدوري طويل وليس من صالح فريقه الاسترخاء في مبارياته، ويجب أن يواصل على نفس المنوال لضمان البقاء مبكّرا. وأضاف حسن:"نحن لا نستهتر بأي فريق في الدوري، ويهمنا أن نقدم المطلوب منا لأن ذلك سيكفل لنا الفوز".


كوبي حسن 

وجمع فريق نتانيا 12 نقطة خلال 5 مباريات خارجية خاضها، حيث فاز في أربع مباريات مقابل خسارة يتيمة أمام فريق مكابي هرتسليا، وهو الفريق الذي فاز عليه فريق يفنة في المباراة الماضية. وفاز فريق نتانيا على فريق العفولة (2-1) ضمن مباراته السابقة في الدوري.

فوز خارجي 
ويدخل فريق يفنة هذه المباراة بعد فوزه الخارجي المفاجئ على فريق مكابي هرتسليا بهدف واحد مقابل لا شيء، الأمر الذي جعله يوسّع فارق نقاطه عن الخط الأحمر الى أربع نقاط – عن المرتبة التي تقود صاحبها لاختبارات البقاء أمام فريق من الدرجة الأولى، والى تسع نقاط عن مرتبة الهبوط. وجمع فريق يفنة عشر نقاط خلال ست مباريات بيتية خاضها، من ثلاثة انتصارات وتعادل مقابل خسارتين، علما أنه يفتقر الى ملعب بيتي ويضطر الى اجراء مبارياته البيتية على استاد نس تسيونا.

البقاء في الدوري 
وقال مدافع الفريق شوكي نجار، الذي لعب قبل موسمين مع الاخاء الناصرة: "هدفنا البقاء في الدوري ولكننا نريد أن نصنع ذلك من خلال احتلال مرتبة متقدمة بعيدة عن صراعات القاع. بدون شك أن فريق نتانيا هو الأفضل في الدوري، لكننا سنحارب أمامه من أجل الحصول على نتيجة أفضل". ولن تكون غيابات لدى فريق نتانيا، أما لدى يفنة فسيغيب لاعب الوسط البلغاري فابلو أنطونيو رومانوف، بسبب الابعاد.

مقالات متعلقة