الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 12:02

سند تقدم محاضرتين بمدرسة الأمل في المشهد حول العلاقة بين الجنسين

كل العرب
نُشر: 01/12/13 21:37,  حُتلن: 21:42

قدمت محاضرة الطالبات المستشارة التربوية لواء باسم تحت عنوان ما بقدر أعيش بدونه حيث عرّفت الحبّ وضوابط العلاقة بين البنت والولد من منظور إسلاميّ ومميزات العلاقات في جيل المراهقة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جمعية سند جاء فه: "نظمت جمعية سند لصلاح الأسرة وبناء المجتمع يوم الأربعاء الأخير محاضرتين للطلاب والطالبات -كلّ على حدىً- من الصف التاسع في مدرسة الأمل في بلدة المشهد، حول العلاقة بين الجنسين. وقدمت محاضرة الطالبات المستشارة التربوية لواء باسم تحت عنوان "ما بقدر أعيش بدونه"، حيث عرّفت الحبّ وضوابط العلاقة بين البنت والولد من منظور إسلاميّ ، ومميزات العلاقات في جيل المراهقة.  وتطرقت في محاضرتها إلى حُبّ بديل عن الحب المزيف (كحب الله تعالى وحب الرسول صلى الله عليه وسلم وحب الوالدين...) ومن أوصت الطالبات لكي لا يقعن في الحب الكاذب ".

واختتم البيان: "أما محاضرة الطلاب فقدّمتها الأخت ألاء شريف تحت عنوان "حدود العلاقة بين الجنسين" تطرقت في محاضرتها إلى حدود أربعة في العلاقة بين الشاب والفتاة وهي: غض البصر ، عدم اللمس ، عدم المزاح ، عدم الخلوة والاختلاط، كيف نبني علاقة سليمة بين الشاب والفتاة.  يذكر أنّ الفعالية جاءت بالتنسيق مع مندوبة جمعية سند هدى عيسى" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة